المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 11/مايو/2023 - 01:31 م
موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية
عبدالرحمن طه
طباعة


يستضيف ملعب يوفنتوس مساء اليوم مواجهة مهمة بين فريق يوفنتوس ونظيره إشبيلية، ضمن منافسات ذهاب النصف النهائي بالدوري الأوروبي للموسم الحالي.

موعد المباراة بين يوفنتوس و إشبيلية:

تنطلق صافرة بداية المباراة بين يوفنتوس ونظيره إشبيلية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، علي ستاد.يوفنتوس، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل الفريقين لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة قبل مباراة الإياب التي تجمعهم، من أجل ضمان الاقتراب من الدور النهائي، وحصد اللقب في تاريخ كلا منهم، ويريد كلا من الفريقين الخروج اليوم من المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاتهم قبل مباراة الإياب من أجل التأهل إلي الدور النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.

موقف الفريقين قبل المباراة:

وتأهل فريق يوفنتوس إلى دور النصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، بعد ماحقق الفوز علي نظيره سبورتنج لشبونة، وفاز بهدفين مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.

ووصل فريق إشبيلية إلى دور النصف النهائي، وتأهل بعد ماحقق الفوز علي نظيره مانشستر يونايتد بدور الربع النهائي، وفاز بخمس أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس و إشبيلية:

تنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة bain sport Hd2، الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الأوروبي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة يوفنتوس و إشبيلية:

استقرت شبكة قنوات bain sport، علي معلق أحداث مباراة يوفنتوس و إشبيلية، التي تقوم علي ستاد يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم التعليق علي أحداث المباراة بصوت المعلق " رؤوف خليف ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads