المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جهاز السادات يتفقد أعمال التطوير الجارية بالمدينة

الخميس 11/مايو/2023 - 01:21 م
رئيس جهاز السادات
رئيس جهاز السادات
شيماء خلف
طباعة
تفقد المهندس أشرف فتحي محمود رئيس جهاز السادات أعمال التطوير الجارية بالمدينة، ومتابعة المشروعات للوقوف على آخر المستجدات بالأعمال، حيث تم المرور على أعمال رفع كفاءة وتطوير طريق محور خدمات الحي الثاني، وتم تكليف الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال.

وتابع رئيس جهاز مدينة السادات أعمال صيانة ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى مزارع الألفي فدان، وكذا أعمال تنفيذ التوسعات لشارع جمال عبدالناصر على جانبى الطريق، موجهاً بسرعة نقل أعمدة الكهرباء لتوسعة الطريق.

جولة رئيس جهاز السادات لتفقد المشروعات الجارية

كما تفقد رئيس جهاز مدينة السادات، أعمال تنفيذ ميدان جديد لمداخل الأحياء السكنية الجديدة الفردوس والنخيل، وكذا أعمال تنفيذ الطرق الداخلية لحي النخيل بطول ٤٠ كيلو مترا.

وتابع المهندس أشرف فتحي محمود، أعمال توسعة ورفع كفاءة وتطوير ميدان الساعة الذى يعد من أهم الميادين التى تشهد ترددا ومرورا يوميا من المواطنين على المدينة، لقربه من مشروع موقف نقل الركاب بالمدينة.

وفي سياق متصل، عقد المهندس أشرف فتحى محمود، اللقاء الجماهيري الرابع  له على التوالى  مع ممثلى المناطق السكنية المختلفة بالمدينة، للاستماع للمشكلات التي يعانى منها سكان المناطق، مؤكداً على التواصل المباشر والمتابعة مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم، والعمل على إيجاد حلول للمشكلات فى أقرب وقت ممكن، وتذليل جميع العقبات أمامهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads