المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وست هام يتفوق على ألكمار الهولندي بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي دوري المؤتمر

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:37 ص
وست هام يتفوق على
وست هام يتفوق على ألكمار بهدفين مقابل هدف
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه "ديفيد مويس" من تحقيق إنتصار مثير أمام فريق ألكمار الهولندي بنتيجة 2-1، حيث نجح الفريق في تحويل تأخره في المباراة بهدف نظيف إلى فوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لندن الأوليمبي" في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق وست هام الذي حاول تسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء لتسهيل الأمور خلال سير المباراة، ولكن دفاع فريق ألكمار الهولندي كان بالمرصاد لكل هجمات وست هام الخطيرة، وفي الدقيقة 16 تلقى اللاعب دي ويت لاعب فريق ألكمار البطاقة الصفراء الأولى في المباراة.


استمرت المباراة ونجح فريق ألكمار في الدخول في المباراة بشكل كبير من خلال السيطرة على وسط الميدان في بعض أجزاء الشوط الأول، وفي الدقيقة 43 نجح اللاعب ريندرز لاعب فريق ألكمار في تسجيل الهدف الأول في شباك وست هام بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب ميجنانس، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ألكمار بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وحاول فريق وست هام العودة في اللقاء وتسجيل هدف التعادل، ولكن محاولات الفريق لم تكن كافيه لتسجيل هدف التعديل، وفي الدقيقة 57 تلقى اللاعب لوكاس باكيتا البطولة الصفراء، وفي الدقيقة 68 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق وست هام، ونجح الجزائري سعيد بن رحمة في تسجيل الركلة لتصبح نتيجة اللقاء 1-1.


أجرى المدير الفني لفريق ألكمار التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 68 حيث شارك اللاعب لادو بدلا من أودجارد، وفي الدقيقة 76 سجل مهاجم فريق وست هام اللاعب أنطونيو الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق وست هام، وفي الدقيقة 80 غادر أنطونيو المباراة وترك مكانه للاعب إنجز، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق وست هام بنتيجة 2-1.


وتقام مباراة العودة بين فريقي وست هام وألكمار في الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب "أفاس" في هولندا.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads