المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنتيجة هدف مقابل هدف .. يوفنتوس يسقط بفخ التعادل أمام إشبيلية بالدوري الأوروبي

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:22 ص
نتيجة مباراة يوفنتوس
نتيجة مباراة يوفنتوس وإشبيلية بالدوري الأوروبي
معتز محمد
طباعة



حسم فريق يوفينتوس التعادل بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق أشبيلية ضمن منافسات مباراة الذهاب دور نصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد ملعب يوفينتوس مساء الليلة الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعقد موقف السيدة العجوز في الدور الحالي من بطولة الدوري الأوروبي، قبل مباراة الإياب، فكان يمني دي ماريا ورفقائه أنفسهم في تحقيق الانتصار بأكبر عدد من الأهداف التي تساعدهم على دخول مباراة الإياب وسط معنويات مرتفعة، الأمر الذي لم ينجح بعدما انتهت مباراة الليلة بالتعادل الإيجابي.


أحداث مباراة اليوفينتوس وأشبيلية:

بدأت أحداث وتفاصيل مباراة الذهاب من دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بين يوفينتوس وأشبيلية وسط حالة من الهدوء والحذر من جانب كلا الفريقين، من أجل الحفاظ على نظافة الشباك ومحاولة إيجاد حلول للوصول إلى المرمي، الأمر الذي استمر حتي نصف الشوط الأول للمباراة.

حتي الدقيقة 26 والتي شهدت تسجيل المغربي ولاعب فريق أشبيلية يوسف النصيري أول أهداف المباراة، بعدما انطلق لوكاس أوكامبوس بكرة على جهة اليمين وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها المغربي بتسديدة قوية مرت على يسار الحارس وسكنت الشباك، وبعدها توغل يوسف النصيري داخل منطقة الجزاء باحثًا عن الهدف الثاني قبل أن يتدخل الدفاع.

واستمرت أحداث الشوط الأول للمباراة بعدها بتقدم الضيوف بهدف دون رد، وسط محاولات من أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة إلى المباراة من جديد، الأمر الذي لم ينجح، بل كاد أن يضيف فريق أشبيلية الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول للمباراة عن طريق تسديدة قوية من قبل يوسف النصيري مرت بجوار القائم الأيمن وبعدها أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط.

واستمرت أحداث المباراة بعد ذلك، وسط محاولات من لاعبي فريق يوفينتوس بقيادة الأرجنتيني دي ماريا من أجل هز الشباك ومعادلة النتيجة، وسط صمود من قبل دفاعات فريق أشبيلية للمحافظة على نظافة الشباك، على آمال الانتصار الذي يعزز من تواجده الإسبان في المباراة النهائية قبل مباراة الإياب

واستمرت بعدها المباراة التي عرفت دقائقها الأخير العديد من الكروت الصفراء بسبب التدخلات العنيفة واللاعبين مع استمرار تأخر يوفينتوس بهدف دون رد حتي الدقيقة 97 والتي شهدت تسجيل فيديريكو جاتي هدف التعادل والعودة إلى المباراة لأصحاب الأرض، ليخرج السيد العجوز من المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعدما أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.




موعد مباراة الإياب بين يوفينتوس وأشبيلية:

تحتضن أرضية ستاد رامون سانشيز بيزخوان مباراة الإياب بين يوفينتوس وأشبيلية بالدوري الأوروبي في نصف نهائي، المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 18-5 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


موعد مباراة يوفنتوس وأشبيلية بالدوري المحلي:

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة كريمونيسي يوم الأحد القادم الموافق 14 مايو، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين، من بطولة الدوري الإيطالي، اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على أرضية ستاد يوفنتوس.

بينما يواجه إشبيليه نظيره بلد الوليد يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads