المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة لاتسيو وليتشي بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الجمعة 12/مايو/2023 - 09:15 م
تعرف علي موعد مباراة
تعرف علي موعد مباراة لاتسيو وليتشي بالدوري الإيطالي
عبدالرحمن طه
طباعة


يستعد فريق لاتسيو مساء اليوم لمواجهة نظيره ليتشي، علي ستاد الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة ال35 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي

موعد المباراة بين لاتسيو وليتشي:

تنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال35 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي.

ويسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز اليوم، وتحسين موضعهم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والوقوف بالمناطق الآمنة، والحفاظ علي الوجود بالمربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، من أجل النجاة والحفاظ علي التقدم الذي وصلوا إليه بجدول ترتيب الدوري.

موقف الفريقين قبل المباراة:

يدخل فريق لاتسيو المباراة اليوم وهو محتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد فريق ليتشي بالمركز السادس عشر برصيد 31 نقطة، ويبحث عن تحسين موضعه بجدول ترتيب الدوري الإيطالي والتقدم والهروب من الهبوط السلبي الذي يعاني منه.

القناة الناقلة لمباراة لاتسيو وليتشي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في موعدها المحدد لها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة sports premium 1 bain، الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الإيطالي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads