المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شي جين بينغ يزور مقاطعة خبي الصينية

الجمعة 12/مايو/2023 - 04:41 م
الصين
الصين
فاطمة بدوي
طباعة
محطة شيونغآن هي أول مشروع كبير للبنية التحتية في منطقة شيونغآن الجديدة، بدأ بناؤها في الأول من ديسمبر 2018، ودخلت طور التشغيل في 27 ديسمبر 2020. تبلغ مساحة بناء المحطة بأكملها 475200 متر مربع. 

تلتقي هنا السكك الحديدية بين المدن (بكين وشيونغآن)، والسكك الحديدية فائقة السرعة بين بكين وهونغ كونغ، والسكك الحديدية بين المدن (تيانجين وشيونغآن)، والسكك الحديدية بين المدن (شيونغآن وشيجياتشوانغ) والسكك الحديدية فائقة السرعة بين شيونغآن وشينتشو) . في المستقبل، ستصبح محطة شيونغآن مركزا جديدا لشبكة السكك الحديدية فائقة السرعة في بلادنا وتتألف من 8 خطوط عمودية و 8 خطوط أفقية.

مع دخولها طور التشغيل للسكك الحديدية بين المدن التي تربط بكين ومنطقة شيونغآن الجديدة، تم تحسين تخطيط شبكة السكك الحديدية الإقليمية بين مناطق بكين وتيانجين وخبي. في الوقت الحاضر، يسافر 14 زوجا من القطارات بين المدن بين بكين وشيونغآن كل يوم. بدءا من محطة سكة حديد غربي بكين، يستغرق الوصول إلى منطقة شيونغآن الجديدة 50 دقيقة. 

مع البناء المتسارع لشبكة النقل الأساسية الخارجية، أصبحت العاصمة القديمة الألفية ومدينة المستقبل مرتبطة بشكل وثيق ومتكامل مع مرور الزمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads