المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مروج رتب أميرية مزيفة على تيك توك ومصادرة 170 قطعة منها

الجمعة 12/مايو/2023 - 08:32 م
ضبط مروج رتب أميرية
ضبط مروج رتب أميرية
هاجر جمال
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، في كشف ملابسات مقطع فيديو متداول عبر منصة تيك توك، يتضمن، قيام صاحب الحساب بالترويج لرتب أميرية بغرض الاتجار. 

كشفت التحريات بعد جمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية.

ضبط مروج رتب أميرية

تمكن رجال الشرطة بعد الإجراءات من ضبط المتهم ومواجهته إعترف بقيامه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق " تيك توك " يتضمن الترويج لبيع إكسسوارات على شكل رتب عسكرية " مُقلدة " وذلك بقصد بيعها وأقر ببيع بعضها لكل من شخصين - مقيمان بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية.. 

واعترف المتهم بحصوله عليها من مالك محل إكسسوارات بدائرة المركز المشار إليه وتم ضبط المتهمين وبمواجهة المتهمين اعترفا الشخصين المشار إليهما بقيامهما بلصق الإكسسوارات التي حصلا عليها على دراجتين ناريتين خاصتين بهما.

أظهرت التحقيقات أن المتهمين كان بحوزتهم 6 قطع مصنعة من المواد البلاستيكية وشبيهة للرتب الأميرية، وأضاف مالك محل الإكسسوارات بقيامه بالحصول عليها من مالك محل إكسسوارات آخر بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية.

قامت رجال الشرطة من ضبط المتهم الآخر وكان بحوزته 170 قطعة – 7 قفود حديدية جميعها مصنوعة من المواد البلاستيكية وشبيهة للرتب الأميرية تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads