المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف نظيف.. الوحدة يتفوق علي الهلال في الشوط الأول من نهائي كأس الملك

الجمعة 12/مايو/2023 - 10:59 م
الوحدة يتفوق على
الوحدة يتفوق على الهلال
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن نهاية الشوط الأول بين فريق الهلال ونظيرة الوحدة بتقدم فريق الوحدة بهدف مقابل لاشئ عن طريق اللاعب عبد الكريم يودا؛ في المباراة التي أقيمت علي ملعب "الملك عبد الله" بمدينة جدة؛ وتقام المباراة ضمن إطار منافسات نهائي كأس ملك خادم الحرمين الشريفين موسم 2023.

مع أنطلاق أحداث الشوط الأول واصل لاعبي الهلال الضغط المتواصل علي فريق الوحدة من أجل حسن المباراة حيث كانت نتيجة الاستحواذ تصب في صالح فريق الهلال في النصف ساعه الأولي؛ وبحلول الدقيقة 31 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولي في وجه اللاعب عبد العزيز نور لاعب فريق الوحدة.

مع أستمر السيطرة لفريق الهلال أستطاع فريق الوحدة خطف هدف التقدم في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب عبد الكريم يودا لتشتعل أحداث الشوط الأول وأستمر ضغط فريق الهلال من أجل أحراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة مره أخري وبحلول الدقيقة 44 كان فريق الوحدة علي موعد مع تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب ديلجادو ولاكن ارتطمت الكرة بالعرضة وحرمت الوحدة من العودة إلي المباراة لتنتهي أحدث الشوط الأول بهدف للوحدة مقابل لاشئ.


وجاء تشكيل الهلال في بداية المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك.

خط الوسط: محمد كنو – عبدالله عطيف – آندريه كاريلو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو – لوسيانو فييتو – موسى ماريجا.

ويغيب عن مباراة الهلال لمواجهه الوحدة اليوم كلا من: سلمان الفرج وعبدالإله المالكي وسالم الدوسري بالإضافة إلى متعب المفرج وجوستافو كويلار.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads