المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمنافسة على اللقب.. موعد مباراة الزمالك و الإسماعيلي بالدوري والقنوات الناقلة

السبت 13/مايو/2023 - 08:19 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري
زينب عبد الله
طباعة


تحتضن أرضية ستاد الإسماعيلية قمة نارية بين الزمالك والإسماعيلي اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

موقف الزمالك والإسماعيلي قبل المباراة

ويسعى الزمالك تحت قيادة المدير الفني الجديد خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز على ولاد العم، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري والقدرة للرجوع للمنافسة على لقب الدوري مرة أخرى.

على الجانب الآخر يطمح فريق الدراويش للانتصار وتعويض الخسائر المتتالية التي تواجهه هذا الموسم، فيعد هذا الموسم بالنسبة لفريق الإسماعيلي هو الأسوأ له من حيث تكرار النتائج السلبية وتلقى الهزيمة باستمرار.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، وذلك بعد ما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 12 منهم، كما تعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، وسجل لاعبو القميص الأبيض 37 هدف، واستقبلت شباكهم 24.

بينما يتواجد الدراويش في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، جمعها بعد ما لعب 25 لقاء، استطاع الفوز في 5 مباريات فقط، وتلقى الخسارة في 9 مباريات، بالإضافة إلى تعادله في 11 لقاء، وسجل لاعبو القميص الأصفر 24 هدف، واستقبلت شباكهم 29 هدف.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الزمالك والإسماعيلي

واستطاع المارد الأبيض تحقيق انتصار كبير على ولاد العم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وجاءت أهداف الزمالك عن طريق كلًا من، يوسف أسامة نبيه، أحمد سيد زيزو، وعمرو السيسي، كما سجل هدف الدراويش الوحيد أحمد فتوح في شباكه بالخطأ.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتبدأ أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد الإسماعيلية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتنقل أحداث ووقائع المباراة التي ستجمع بين الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads