المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق أبيض .. تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل لقاء الليلة

السبت 13/مايو/2023 - 08:48 ص
تاريخ مواجهات الزمالك
تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي
زينب عبد الله
طباعة



يخوض الزمالك والإسماعيلي لقاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد الإسماعيلية.

ويسعى الفارس الأبيض لتكرار نتيجة الدور الأول والذي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للإسماعيلي، وجاء الأهداف بأقدام كلًا من، أحمد مصطفى زيزو، أسامة نبيه، وعمرو السيسي، وسجل هدف الدراويش الوحيد أحمد فتوح في مرماه بالخطأ.

على الجانب الآخر يسعى فريق الدراويش للثأر وتحقيق الفوز على لاعبو القلعة البيضاء، كما يُمني فريق الإسماعيلي نفسه في تحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري المصري، للرجوع إلى مستواه الطبيعي، ف يعتبر هذا أسوأ موسم للدراويش من حيث النتائج الغير مرضية له ولجماهيره.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

وتعتبر مباراة الزمالك والإسماعيلي هي بمثابة ديربي مصري ينتظره عشاق الساحرة المستديرة، ويحظى بالعديد من المشاهدات، كما تُعد هذه المباراة هي رقم 120 في تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف البطولات.

حيث التقى الفريقان من قبل 119 مرة، استطاع أصحاب القميص الأبيض تحقيق الانتصار في 55 مباراة، على الجانب الآخر فاز الإسماعيلي في 32 لقاء، وحضر التعادل بينهما في 32 مواجهة بينهما، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 153 هدف، بينما أحرز لاعبو الدراويش 121 هدف.

ويعد لاعب الزمالك السابق عبد الحليم علي هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 8 أهداف، ومن الإسماعيلي يُعد صلاح أبو جريشة هو هداف الدراويش أمام الزمالك برصيد 5 أهداف.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي قبل لقاء الليلة

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، مقسمة ما بين 12 انتصار، و 7 تعادلات، الإضافة إلى 6 هزائم، وسجل لاعبو القلعة البيضاء 37 هدف، واستقبلت شباكهم 24 هدف.

كما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز 14 برصيد 26 نقطة، جمعها بعد ما لعب 25 مباراة، فاز في 5 منهم، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، كما تعادل في 11 مباراة، وسجل لاعبو الدراويش 24 هدف، تلقت عرينهم 29 هدف.

أرقام الزمالك والإسماعيلي

تاريخ المواجهات 119

فاز الزمالك 55.

فاز الإسماعيلي 32.

التعادل 32.

أهداف الزمالك 153.

أهداف الإسماعيلي 121.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads