المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوناجم في الهجوم .. تشكيل الوداد المتوقع أمام صن داونز بنصف نهائي دوري الأبطال

السبت 13/مايو/2023 - 09:18 ص
تشكيل الوداد المتوقع
تشكيل الوداد المتوقع أمام صن داونز
زينب عبد الله
طباعة


استقر الجهاز الفني لفريق الوداد المغربي بقيادة المدرب الجديد سفين فاندنبروك، على قائمة الفريق الذي ستواجه فريق ماميلودي صن داونز اليوم، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب مركب محمد الخامس.

ويغيب عن صفوف الوداد لمباراة اليوم كلًا منؤ إسماعيل المترجي لتعرضه للإصابة، بالإضافة إلى بديع أووك وعماد الخنوس لأسباب فنية.

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع أمام صن داونز

في حراسة المرمى: يوسف مطيع.

خط الدفاع: أرسين زولا - أمين فرحان - حسين بن عيادة - يحيي عطية الله.

خـط الوسط: جلال الداودي - يحيى جبران - أيمن الحسوني.

خط الهجوم: - هشام بوسفيان - محمد أوناجم - بولي جونيور سامبو.

وجاءت قائمة الوداد لمواجهة صن داونز كالتالي

حراسة المرمى: يوسف المطيع - طه موريد.

الدفاع: أيوب العملود - يحيى عطية الله - الحسين بنعيادة - أرسين زولا - أمين أبو الفتح - حمزة آيت علال - أمين فرحان - سامي عنابي .

الوسط: يحيى جبران - جلال الداودي - رضا الجعدي - أيمن الحسوني - مؤيد اللافي - هشام بوسفيان - هشام باعوش - يحيى الندراني - عبد الله حيمود.

الهجوم: زهير المترجي - سفيان بوهرة - سامبو - حميد أحداد - محمد أوناجم.

ويتواجد الفريق المغربي في هذا الدور بعد ما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بشق الأنفس في الدور الربع النهائي، وذلك بعد ما انتهت مباراة الذهاب بين الوداد وسيمبا بملعب بنجامين مكابا بتنزانيا، بفوز سيمبا بهدف دون رد، ليعود أبناء كازابلانكا في مباراة الإياب وينهي المباراة بالانتصار بهدف نظيف، ليتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح، ويحقق الودادا الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويسعى الوداد لتحقيق الانتصار اليوم على الفريق الجنوب إفريقي مستغلاً عاملي الأرض والجمهور الذي يراهن عليه في هذا اللقاء، وأيضًا لتسهيل مباراة الإياب عليه بجنوب إفريقيا المقرر إنطلاقها يوم السبت القادم.

وفي السياق ذاته استطاع الوداد البيضاوي التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية، على الأهلي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد مركب محمد الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads