المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشهد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة بدوي بدوي

السبت 13/مايو/2023 - 12:08 م
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
محمد محمود الزعيم
طباعة
تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم السبت، سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية في يومها الأول، من داخل مدرسة بدوي بدوي الابتدائية بمدينة المنصورة، التي تضم 21 لجنة فرعية، بإجمالي 412 طالبا وطالبة.

ورافق محافظ الدقهلية خلال جولته لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية ، الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والأستاذ وحيد حشيش مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية.

جولة محافظ الدقهلية لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية

وأشار المحافظ إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر لهم تأدية الامتحانات هذا العام يبلغ 125 ألف و247 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحانات في 595 لجنة على مستوى المحافظة، منها 580 لجنة للإعدادي العام، و15 لجنة للإعدادي المهني، بالإضافة إلى 7 لجان خاصة لضعاف السمع، ولجنة واحدة لذوي البصيرة.

ودعا محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء إلى التنسيق مع الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات داخل اللجان، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة وصحة الطلاب والعاملين، وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وثمن المحافظ دور مديرية التربية والتعليم في تنظيم عملية الامتحانات بشكل جيد، وأكد على ضرورة تطبيق قواعد الامتحانات بكفاءة وشفافية، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع طلاب المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads