المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يبتعد عن المنافسة على الدوري بعد الهزيمة من الإسماعيلي بهدفين لهدف

السبت 13/مايو/2023 - 09:05 م
نتيجة مباراة الزمالك
نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي
زينب عبد الله
طباعة



فاز فريق الإسماعيلي بهدفين لهدف على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي

بدأت المباراة بتمريرة بيبنية من لاعبي الإسماعيلي وصلت إلى فراس شواط ليسددها قوية، من داخل منطقة الجزاء ولكن اصطدمت بالقائم وخرجت، لتنقذ الزمالك من هدف أول.

ليستمر أصحاب القميص الأصفر في الضغط على دفاعات الفريق الأبيض، ليتوغل أحمد مدبولي وراوغ دفاعات الزمالك، ليمرر كرة عرضية تصدى لها محمد صبحي، لترتد الكرة ويتابعها ياو أونور بتسديدة هزت شباك الحارس صبحي، لتعلن الدقيقة 19 عن أولى أهداف اللقاء.

لينظم الفارس الأبيض خطوطه الهجومية لتصل الكرة إلى مصطفى شلبي، الذي مررها إلى سامسون أكينولا بتمريرة داخل منطقة الجزاء، قابلها إبراهيما نداي بتسديدة قوية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم، ليتعادل الزمالك مع الإسماعيلي في الدقيقة 37.

وحاول كثيرًا الضيوف من أجل التقدم فى المباراة وتسجيل ثانِ الأهداف، ولكن يتألق حارس الإسماعيلي ورفاقه اللذين يقدمون مباراة جيدة، في تصدي هجماك المارد الأبيض.

لينطلق بعدها أحمد مدبولي ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسددؤ ولكن اصطدمت في دفاعات الزمالك، ليحاول محمد أشرف روقا في إبعاد الكرة، ولكن يسكنها في شباكه بالخطأ، ليتقدم فريق الدراويش بهدفين لهدف.

ويظل الدراويش في الضغط على مرمى الحارس محمد صبحي، من أجل تعزيز النتيجة للقتدم بثلاثة أهداف، وذلك بعد ما مر اللاعب المتألق فراس شواط داخل منطقة جزاء الزمالك، ليرسلها إلى أحمد مدبولي القادم من الخلف، ليسدد كرة قوية، ولكن تصدى لها محمد صبحي ببراعة.


ترتيب الزمالك والإسماعيلي بعد المباراة

ليرفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى النقطة 29 في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 43 في المركز الرابع.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة

ويلتقي الزمالك مع نظيره أسوان يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يواجه الإسماعيلي البنك الأهلي يوم الأربعاء، اللقاء الذي سيقام بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads