المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سر عودة مذيعة «الريجيم» المستبعدة «سارة الهلالي»

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 10:37 م
طباعة
أصدرت نهلة عبد العزيز رئيس القناة الثانية بالتليفزيون المصري، قرارا بعودة الإعلامية سارة الهلالي، نجلة المذيعة نجاة العسيلي، لتقدم برنامجا بقطاع التليفزيون بدعوي فقدانها 8 كيلو من وزنها.

وأكدت مصادر داخل ماسبيرو أن قرار عودة المذيعة جاء عقب تغيب أحدي المذيعات بقطاع التليفزيون عن العمل وحاجة القطاع لمذيعة بديلة، مما جعل إدارة القطاع تتخذ قرارا بعودة المذيعة "سارة"، والتي تم أستبعادها في قرار سابق ضمن قائمة المذيعات التي تم أيقافهن بسبب زيادة وزنهن وبدانتهن.

وأضافت المصادر، أن إدارة القطاع بررت عودة المذيعة بعد الرجوع لصفاء حجازي رئيس اتحاد الأذاعة والتليفزيون، بدعوي خسارتها 8 كيلو خلال أسبوع واحد، لافتة إلي أن هذا القرار أثار حفيظة المذيعات والمذيعين العاملين بالتليفزيون وعدم تصديقهم لتبرير القطاع بشأن خسارة المذيعة لوزنها؛ حيث أنتشرت أنباء أن قرار عودتها جاء بناء للحاجة لمذيعة بديلة، وأنه تم ترشيح "سارة" نظرا لعلاقتها الجيدة بإدارة التليفزيون كونها نجلة المذيعة نجاة العسيلي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads