المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرة الراحله صديقة حياتي تكشف عن موعد العزاء

الأحد 14/مايو/2023 - 01:40 م
صديقة حياتي
صديقة حياتي
منار محمد عبد الهادي
طباعة
رحلت عن عالمنا الاعلامية صديقة حياتي وكشفت أسرة صديقة حياتي عن موعد العزاء وأعلن خبر الوفاة العديد من زملائها الإعلاميين، وأيضًا مجموعة من تلاميذها في مجال الإذاعة، وتعد الراحلة صديقة حياتي من أشهر نجوم الإذاعة المصرية.

موعد عزاء صديقة حياتي

كشفت أسرة صديقة حياتي عن موعد العزاء وسيكون يوم الثلاثاء المقبل فى مسجد عمر مكرم، وكانت قد أعلنت هند أبنة سعيد صالح وفاة الإعلامية القديرة صديقة حياتي، معبرة عن حزنها لرحيلها حيث كانت صديقة هي رئيستها الأولى في العمل، وكانت تدعمها دائمًا.

وكتب هند منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله: «إنّا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة/ صديقة حياتي، أول مدير ليا في شغلى في حياتى في قنوات روتانا».

واستكملت هند عن الراحلة: «ست طيبة وحنينة وعمرها ما بخلت علينا بمعلومة أبدًا، آخر كلام كان بيننا الأسبوع اللى فات على الماسنجر وآخر جملة بعتتهالي.. ألا بذكر الله تطمئن القلوب».


واختتمت هند منشورها قائلةً: «وجعتى قلبى والله يا مدام صديقة.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعل مثواك الجنة يا رب».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads