المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيتي يضرب إيفرتون بثلاثية ويعزز صدارته في البريميرليج

الأحد 14/مايو/2023 - 06:01 م
نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون
زينب عبد الله
طباعة



ضرب فريق مانشستر سيتي نظيره إسفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد جوديسون بارد، ضمن منافسات الجولة 36، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

وبدأ المباراة هادئة من جانب الضيوف في محاولة من إيفرتون لإحراز هدف، ولكن تألق إيدرسون ورفاقه في تصدي هجمات أصحاب الأرض.

ليعود السيتي وينظم خطوطه ويضغط بكل قوته هى على إيفرتون، لينطلق رياض محرز وأرسل عرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء، استلمها إيلكاي جاندوجان بطريقة مميزة، ووضعها على يسار حارس إيفرتون هزت الشباك.

ليستمر الضغط المتواصل من أصحاب القميص السماوي، ولم يتأخر هالاند بتسجيل الهدف الثاني، وذلك بعد ما أرسل جاندوجان عرضية من جهة اليسار، قابلها هالاند برأسية قوية سكنت شباك حارس إيفرتون، ليتقدم السيتي بهدفين نظيفين في الدقيقة 39.

ليواصل السيتيزنز فرض السيطرة على مجريات المباراة، ليكتسب بعدها خطأ، وينفذ الضربة الحرة إيلكاي جاندوجان، الذي سدد كرة قوية بباطن قدمه، سكتت أقصى الزاوية اليمنى للحارس بيكفورد، لتعلن الدقيقة 51 تقدم الضيوف بثلاثة أهداف.

واستمر الضغط المتواصل من من قِبل السيتي على باقي مجريات اللقاء، في ظل محاولات على استحياء من أصحاب الأرض، لينتهي بعد اللقاء بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل على إيفرتون.

ترتيب مانشستر سيتي وايفرتون بعد المباراة

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 85 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 32 في المركز 17.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون القادمة

ويستعد مانشستر سيتي لاستقبال ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم، المباراة النارية التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الاتحادء في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بينما يلتقي إيفرتون مع نظيره ولفرهامبتون يوم السبت القادم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد مولينيو، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads