المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يعاقب الأهلي بشأن مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأحد 14/مايو/2023 - 08:51 م
الكاف يفرض عقوبة
الكاف يفرض عقوبة علي الأهلي بشأن مباراة الهلال السودانى
عبدالرحمن طه
طباعة


كشف تقارير صحفية عن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم بفرض عقوبة علي النادي الأهلي بسبب الأحداث التي وقعت في مجريات مباراة الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت تقارير إعلامية أنه تم تحديد العقوبة بمبلغ مالي قدره 100 ألف دولار، نتيجة التجاوزات التي حدثت في المباراة، وعدم تكرار هذه الأحداث مرة ثانية.


وانتهت المباراة التي جمعت بين فريق الأهلي ونظيره الهلال السودانى، وفاز فريق الأهلي بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح" الكاف" تم فرض هذه العقوبة نتيجة الأحداث الي وقعت وتجاوزات الفريق في المباراة،وتم تفريغ الفيديوهات، وتم الاطلاع علي تقرير حكم المباراة الذي كان في متواجد في هذا اللقاء.



موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي القادمة :

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي، يوم الجمعة القادم الموافق 19 /5، علي ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في مباراة الذهاب بدور النصف النهائي، واستطاع الفوز علي الترجي بثلاثية نظيفة دون مقابل، والتي أقيمت علي ملعب 14 جانفي بمدينة تونس، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة للمباراة بين الأهلي والترجي التونسي القادمة:

تنطلق المباراة في موعدها المحدد يوم الجمعة القادم الموافق5/19 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة bain sport، الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads