المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملتقى توظيف في أسيوط يجمع بين الشباب والشركات بدعم من الأمم المتحدة

الإثنين 15/مايو/2023 - 10:14 م
الملتقى التوظيف في
الملتقى التوظيف في أسيوط
فاطمة بدوي
طباعة
انطلق ملتقى توظيف للشباب الباحثين عن العمل في محافظة أسيوط، ضمن مشروع “تشغيل الشباب في مصر”، الذي ينفذه برنامج “فرصة” بوزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ووزارة القوى العاملة، وبتمويل من الحكومة النرويجية. ويستهدف الملتقى توفير فرص عمل لائقة للشباب في قرى “حياة كريمة” وأسر "تكافل وكرامة".

افتتاح رسمي

افتتح الملتقى صباح الاثنين 15 مايو، بحضور كبار المسؤولين من الحكومة والأمم المتحدة، منهم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والوزير حسن شحاته وزير القوى العاملة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وإريك أوشلان مدير فريق العمل اللائق بشمال أفريقيا و مدير مكتب منظمة العمل الدولية في مصر و إريتريا.

وأعرب المسؤولون عن تقديرهم للجهود التي تبذلها المؤسسات المختلفة لدعم تشغيل الشباب في مصر، خاصة في ظل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا. كما أكدوا على أهمية تأهيل الشباب لسوق العمل وإكسابهم المهارات المطلوبة.

خدمات متنوعة

خلال فعاليات الملتقى، التي استمرت يومًا كاملاً، قدمت شركات خاصة من داخل وخارج المحافظة عروضًا عن فرص العمل المتاحة لديها، واستقبلت طلبات التوظيف من الشباب.

 كذلك، تم تقديم خدمات أخرى لزيادة فرص التوظيف للشباب، مثل إجراء مقابلات شخصية، وإعطاء نصائح عن حقوق وواجبات العاملين، وإجراء اختبارات للاستكشاف المهني، وإعداد سير ذاتية. بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم دورات تدريبية لتطوير مهارات الشباب في مجالات مثل ريادة الأعمال، والإدارة المالية والإنتاجية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads