المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق الروسونيري .. تاريخ مواجهات الإنتر ضد ميلان قبل قمة الليلة

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 05:51 ص
تاريخ مواجهات إنتر
تاريخ مواجهات إنتر ميلان وميلان
زينب عبد الله
طباعة


يواجه فريق إنتر ميلان نظيره إي سي ميلان اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد جوزيبي مياتسا.

ويسعى إنتر ميلان تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي لتكرار الفوز على الغريم التقليدي فريق ميلان، أو على الأقل الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، فيكفي لفريق، الخروج من المباراة بالتعادل السلبي، للتأهل إلى الدور النهائي.

على الجانب الآخر يريد فريق ميلان تحت القيادة الفنية للمدرب ستيفانو بيولي الثأر من النيراتزوري، وتعويض الهزيمة من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان

ويعد هذا اللقاء هو رقم 221 في تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان، حيث التقى الفريقان من قبل 220 مرة، فتعد هذه القمة النارية تحظى بالعديد من المشاهدات سواء كانت في الكالتشيو الإيطالي أو بدوري الأبطال.

وتفوق الروسونيري تاريخيًا في المواجهات التي جمعت بينه وبين الإنتر، حيث استطاع الفوز 81 مبارةء بينما حقق الفريق الأزرق الفوز في 72 لقاء، وحضر التعادل في 67 لقاء بينهما.

استطاع لاعبي النيراتزوري تسجيل 298 هدفًا في شباك خصم اليومؤ بينما أحرز لاعبي ميلان 283 هدفًا، ويعتبر اللاعب أندري شفيشنكو هو الأكثر تسجيلًا للأهداف خلال مباريات ميلان ضد الإنت، بواقع 14 هدف.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين إنتر ميلان وإي سي ميلان بفوز النيراتزوري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جوزيبي مياتسا، سجل أهداف اللقاء اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة الثامنة، وأحرز الثاني اللاعب هنريك مخيتاريان في الدقيقة 11.

والفائز من لقاء ميلان والإنتر يواجه في النهائي، الفائز من المباراة الأخرى التي ستقام بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، يذكر أن لقاء الذهاب بين الريال والسيتي انتهى بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق، سجل هدف الميرنجي فينسيوس جونيور، بينما أحرز هدف السيتي، المتألق كيفن دي بروين.

أرقام مواجهات إنتر ميلان ضد ميلان

فوز إنتر ميلان 72.

فوز ميلان 81.

التعادل 67.

أهداف إنتر ميلان 298.

أهداف ميلان 283.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads