المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزعيم يتفوق .. تعرف على تاريخ مواجهات الهلال واتحاد جدة قبل كلاسيكو اليوم

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 04:12 م
تاريخ مواجهات الهلال
تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد السعودي
زينب عبد الله
طباعة




يواجه فريق الهلال نظيره اتحاد جدة اليوم الثلاثاء، اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب فيصل بن فهد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك في إطار الأسبوع السابع والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي.

ويسعى فريق الهلال الذي استبعد تمامًا من المنافسة على لقب الدوري بعد وجوده في المركز الرابع، ولكن يطمح في تأكيد تفوقه على غريم اليوم بالمواجهات المباشرة بينهما، وأيضًا لوقف سلسلة انتصارات فريق العميد، الذي لم يتلقى سوى هزيمتين هذا الموسم.

على الجانب الأخر تدخل كتيبة نونو سانتوس المبارة، من أجل تحقيق الانتصار وتوسيع الفارق بينه وبين الوصيف فريق النصر، من أجل الاقتراب خطوبة اخرى نحو التتويج لقب الدوري السعودي.

تاريخ مواجهات الهلال واتحاد جدة

وتحمل مواجهة الهلال واتحاد جدة طابعًا خاصة لدى الجماهير السعودية، حيث التقى الفريقان من قبل 165 مرة، بمختلف البطولات، والتي شهدت تفوق واضح لفريق للزعيم.

حيث فاز الهلال على الاتحاد في 69 مباراة، كما حقق العميد الانتصار في 48 لقاء بينهما، وحل التعادل ضيفًا في 45، وسجل لاعبي الزعيم 210 هدف، بينما أحرز النمور 172.

وحقق فريق الهلال الفوز على الاتحاد بهدف دون رد، في الدور الأول المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك عبدالله الدولي، وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب أوديون إيجالو.

ترتيب الاتحاد والهلال قبل لقاء اليوم

ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، جمعها بعد ما لعب 26 مباراة، مقسمة ما بين 19 انتصار، و5 تعادلات، بالإضافة إلى هزيمتين، وسجل لاعبو العميد 52 هدف، واستقبلت شباكهم 11 هدف كأقوى خط دفاع في دوري روشن هذا الموسم.

بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 25 لقاء، استطاع الفوز في 14 منهم، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات، كما تعادل في 7، وأحرز لاعبي الموج الأزرق 45 هدف، وتلقت مرماهم 23.

أرقام مواجهات الهلال واتحاد جدة

فوز الهلال 69.

فوز الاتحاد 48.

التعادل 45.

أهداف الهلال 210.

أهداف الاتحاد 172.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads