المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سموحة وفيوتشر في الجولة 28 من بطولة الدوري

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:58 م
سموحة وفيوتشر
سموحة وفيوتشر
صابرين علي
طباعة
انتهت منذ قليل مباراة سموحة وفيوتشر بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكلًا منهما؛ في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية؛ في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وأحرز أهدف المباراة مروان محسن لفيوتشر عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، بينما عدل النتيجة لفريق سموحة باسم علي مدافع فيوتشر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول أيضًا.


أحداث المباراة بين سموحة وفيوتشر:

انطلقت أحداث الشوط الأول وسط استحواذ من الضيوف فريق فيوتشر الذي سيطر علي مجريات منتصف الشوط الأول، ومع الدقيقة 28 طالب لاعبي فيوتشر بركلة جزاء بداعي لمسة يد علي لاعب سموحة؛ وبعد العودة إلى تقنية الفار، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق فيوتشر سددها مروان محسن علي يسار الهاني سليمان معلنًا عن هدف التقدم للضيوف، ومع الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، أحرز باسم علي مدافع فيوتشر هدف التعادل بالخطأ في مرماه لصالح فريق سموحة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق فيوتشر إحراز الهدف الثاني، ولكن دفاع سموحة كان له بالمرصاد لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ترتيب الفريقين بعد المباراة:

بهذا النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر للنقطة رقم 51 في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة، بينما أضاف سموحة لرصيده نقطة جديدة ليصل للنقطة رقم 35 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

المباراة القادمة للفريقين بالدوري :

يلتقي فريق سموحة نظيره فاركو، في الثالث والعشرين من مايو الجاري؛ في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يواجه فيوتشر فريق سيراميكا كليوباترت في نفس اليوم ونفس التوقيت من الشهر الجاري وذلك ضمن سلسلة مباريات الدوري المصري لموسم 2022/2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads