المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين لهدف .. الاتحاد ينهي الشوط الأول متقدمًا على الهلال بالدوري السعودي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 10:30 م
نتيجة الشوط الأول
نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد والهلال
زينب عبد الله
طباعة



حسم فريق اتحاد جدة نتيجة الشوط الأول بالفوز على نظيره الهلال بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تقام بينهما على أرضية ستاد فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي.

أحداث الشوط الأول بين اتحاد جدة والهلال

وبدأت المباراة بتخوف من لاعبي الفريقين، ليرتب العميد خطوطه وينطلق بعد مجموعة من التمريرات من اللاعبين على وسط الملعب، ليمرر عبد الرازق حمد الله تمريرة بينية، إلى إيجور كورنادو لينطلق ويتوغل داخل منطقة جزاء الزعيم ويسدد كرة قوية، هزت شباك الهلال، لتعلن الدقيقة الثامنة عن تقدم الاتحاد بهدف دون رد.


ليستمر الضيوف في الضغط على دفاعات الموج الأزرق، لتأتي فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد تسديدة قوية من عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء، ولكن يذود المعيوف عن عرينه وينقذ فريقه من هدف ثانِ محقق.

وحاول كثيرًا فريق الهلال لخلق ثغرة أجل اختراق دفاعات النمور، ولكن لم يستطع في وجود الدولي المصري أحمد حجازي ورفاقه.

لتشهد الدقيقة 30 عرضية من جهة اليمين داخل منطقة جزاء الهلال، ليتمكن حمد الله من تهيئة الكرة بشكل مميز، إلى أحمد بامسعود الذي قابلها بتسديدة من لمسة واحدة، داخل مرمى الزعيم.

ليضغط الهلال بكل قوته من أجل إنهاء الشوط الأول على الأقل متأخر بهدف بدلًا من اثنين، ليكتسب بعدها ركلة ركنية تنفذ بمجموعة من التمريرات القصير بين لاعبي القميص الأزرق، ليرسل عبد الله الجوير عرضية رائعة تتحول اتجاهها إلى المرمى وتتخطى شباك الحارس مارسيلو جروهي وتسكن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الهلال بهدفين لهدف.

وبدأ الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - محمد جحفلي - علي هادي البليهي - ياسر الشهراني.

الوسط: أندري كاريلو - عبد الله عطيف - مصعب الجوير.

خط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيجالو - لوسيانو فيتو.

بينما دخل اتحاد جدة اللقاء بتشكيل مكون من


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد محمد - أحمد حجازي - عمر هوساوي - أحمد بامسعود.

خط الوسط: عوض الناشري - برونو هنريكي - مد الله.

خط الهجوم: روماريو ريكاردو - عبد الرازق حمد الله - إيجور كورونادو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads