المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ورشة عمل لتنمية القدرات الذهنية لذوي القدرات والهمم بمركز شباب بني أحمد بالمنيا

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:37 م
المواطن
محمد علي عبد المنعم
طباعة
نفذ مركز شباب بني أحمد، التابع لمركز ومدينة المنيا، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لتنمية القدرات الذهنية لذوي القدرات والهمم وذلك يالتنسيق مع مكتب قادرون باختلاف بالمديرية بقيادة محمد عبد السلام كامل والدكتورة ألفت حسن بكر منسقى المكتب. 
 
شارك بالتدريب 40 طفل من أعضاء مركز الشباب من ذوى القدرات والهمم، وذلك ضمن الأنشطة المدرجة بالخطة العامة للمركز عن شهر مايو 2023 ، حيث تم تقسيم الأطفال إلى مجموعات ليتم تنفيذ أنشطة مختلفة منها التعرف علي الخضروات والفاكهة من خلال مطابقة  الفاكهة والخضروات بالكروت المطبوعة بصور الفاكهه والخضروات وانشطة الفك والتركيب وأنشطة الرسم .

كما تم تشغيل الأغانى الترفيهية للأطفال وتقديم الألعاب الخفيفة والمحببة لدى الاطفال واللعب داخل حديقة الاطفال بالمركز . كما تم توزيع بريك على جميع الحاضرين من الأطفال وأولياء الأمور. 

جدير بالذكر، أن مركز التخاطب لذوي القدرات والهمم بمركز شباب بني احمد من أوائل مراكز التخاطب التى تم انشائها على مستوى الجمهورية من خلال مؤسسة بن زايد العليا ، والتى تضم أكفأ المدربات والمعلمات فى هذا المجال لعل أبرزهم المدربة  بسمة عماد ، سلمى طارق ، يسمين كامل ، مارييت موسى ، ميرفت رجب ، غادة محمود ، زينب محمد وتحت اشراف وتنفيذ مهني تلاوي رجب مشرف النشاط بالمركز. 

 يأتي ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا واشراف الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديريه للشباب و أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة
ومتابعة و تنفيذ علاء الدين علي عبد العظيم مدير ادارة شباب المنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads