المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقاما منه.. مأساة مقتل المهندس فادي على يد سائق لودر بالتجمع الخامس

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:42 م
المهندس فادي
المهندس فادي
حنان سعيد كشك
طباعة
في صباح أحد الأيام، خرج المهندس فادي صاحب الـ29 عام لعمله، بالتجمع الخامس، مودعا منزله إلى الأبد، دون علمه أن القدر سيقوده إلى حتفه على يد سائق  "لودر" حفار بدافع الانتقام منه.

تخرج "فادي" من كلية الهندسة منذ عام، محققا حلم والده، الذي لطالما انتظر ذلك، ولم يكتف بذلك بل حقق نجاحا باهرا خلال عمله كمهندس بإحدى شركات المقاولات.


أحداث قتل المهندس فادي على يد سائق لودر


وفي أثناء عمله بكومباوند في التجمع الخامس طلب من سائق اللودر الإبتعاد عن موقع العمل، فلم يسمع له، معتبرا الطلب إهانة له، مما دفعه إلى رفعه بالسكينة، ورميه على الأرض، نازلا بالسكينة مرتين عليه، قاصدا إنهاء حياته.

لم يكن الأمر سهلا على زملاء "فادي"، الذين شاهدوه يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام أعينهم، وكأنهم يشاهدون مشهدا دراميا، غير قادرين على تصديق ما رأوه من غل في عيون سائق اللودر.

زملاء المهندس "فادي" ينتظرونه أمام المشرحة

وداخل أحد مستشفيات التجمع الخامس، وبالتحديد أمام المشرحة كان يقف زملاء المهندس "فادي"، منتظرين خروجه، داعيين الله بالرحمة له، لتصل أسرته، وتتعالى أصوات والدته، واخوته حزنا على فقدان ابنهم، مطالبين بحقه من سائق اللودر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads