المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللقاء الحاسم..كل ما تريد معرفته عن مباراة الريال ضد السيتي بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 17/مايو/2023 - 07:09 ص
تفاصيل مباراة ريال
تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة




يستضيف فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المخضرم بيب جوارديولا، نظيره ريال مدريد اليوم الأربعاء، اللقاء الناري الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة بين الريال والسيتي لمعرفة، من المتأهل إلى نهائي دوري الأبطال بجوار إنتر ميلان، الذي خطف بطاقة الصعود للدور النهائي، بعد ما أطاح بـ غريمه التقليدي إي سي ميلان، حيث فاز عليه بثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موقف مانشستر سيتي وريال مدريد

ويدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، متسلحًا بـ عاملي الأرض والجمهور الذي سيدفعه لتقديم واحدة من أمتع المباريات، بقيادة الهداف النرويجي هالاند والبلجيكي كيفن دي بروين ورفاقهم، للعبور إلى نهائي دوري الأبطال.

على الجانب الآخر يسعى ريال مدريد تحت القيادة الفنية للإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتحقيق الفوز على أقل تقدير بهدف، بالإضافة للمحافظة على شباكه نظيفة، حيث يتطلع الميرنجي للتأهل إلى الدور النهائي، وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، والخامسة عشر في تاريخه، وتأكيد الانفراد كأكثر الأندية حصولًا على التشامبيونز ليج.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد

والتقى مانشستر سيتي وريال مدريد في 9 مواجهات سابقة، وتعتبر الكفة متساوية بالنسبة للفريقين، حيث فاز الفريق الملكي في 3 مباريات، وحقق السيتيزنز الفوز في مثلها أيضًا، كما حضر التعادل في 3 مباريات، سجل أصحاب القميص الأبيض 14 هدف، بينما أحرز لاعبي السماوي 13 هدف.

ويعد أخر لقاء جمع بينهما كان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف الميرنجي فينسيوس جونيور، وأحرز هدف السيتي كيفن دي بروين.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

في حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر - روبن دياز - مانويل أكانجي - جون ستونز.

خط الوسط: رودري - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: إيلكاي جوندوجان - جاك جريليش - إيرلينج هالاند.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدر ميليتاو - أنطونيو روديجر - ديفيد ألابا.

خط الوسط: لوكا مودريتش - إدوارد كامافينجا - توني كروس.

خط الهجوم: فالفيردى - كريم بنزيما - فينسيوس جونيور.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وتنطلق مجريات المباراة التي ستقام بين مانشستر سيتي وريال مدريد الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الاتحاد معقل دار السيتي، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد إلى الحكم البولندي سيمون مارتشينياك ويساعده كل من بأول سوكولنيكي كمساعد أول، والحكم توماس ليستكيوفيتش كمساعد ثانِ، والحكم استفان كوفاكس حكما رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو "الڤار" الحكم البولندي توماس كوياتكوفسكي ويعاونه بارتوس فرانكوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وتذاع المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الساعة الـ 10 مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ويتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مانشستر سيتي وريال مدريد، إلى المعلق حفيظ دراجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads