المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلة سقوط الملكي .. السيتي يُمطر شباك ريال مدريد برباعية ويتأهل لنهائي الأبطال

الخميس 18/مايو/2023 - 12:09 ص
أحداث مباراة مانشستر
أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
معتز محمد
طباعة


حقق فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لاشيء أمام فريق ريال مدريد، في المبارة آلتي جمعت بينهما على أرضية ستاد الاتحاد ضمن منافسات مباراة الإياب من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

وأطاح مانشستر سيتي بفريق ريال مدريد من غمار المنافسة، بعدما حسم بطاقة الصعود إلى الدور النهائي للمرة الثانية في تاريخه، ليضرب موعدًا في المباراة النهائية أمام فريق إنتر ميلان،. المباراة التي من المقرر إقامتها يوم 10-6. القادم على أرضية ستاد أتاتورك الأولمبي بتركيا.


أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد:

أظهرت الدقائق الأولي من عمر الشوط الأول والمباراة السيناريو والنتيجة المتوقعة، بعدما بدأ لاعبي مانشستر سيتي أحداث الشوط وسط سيطرة وضغط متقدم على دفاع ريال مدريد من أجل تسجيل أول الأهداف، الأمر الذي بحث عنه فريق السيتي في الدقائق الأولي عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دون جدوى.

حتي أن شهدت شهدت الدقيقة 23 أول أهداف أصحاب القميص السماوي، بعدما أرسل كيفين دي بروين كرة بينية خلف دفاعات ريال مدريد، استقبلها بيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت الشباك، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد ويترجم السيطرة والاستحواذ على مجريات الأمور.

واستمر بعدها سيطرة واستحواذ كتيبة بيب جوارديولا على مجريات المباراة، دون أي رد فعل أو خطورة تذكر لفريق ريال مدريد، حتي الدقيقة 35 والتي شهدت تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق توني كروس تصدت لها العارضة ونابت عن إيدرسون، وبعدها عزز السيتيزنز نتيجة المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 38.

بعدما استلم إلكاي جوندوجان كرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة اصتطدمت بدفاعات ريال مدريد، قبل أن تصل لصاحب الهدف الأول سيلفا الذي تابع الكرة وأسكنها الشباك، ليواصل الشوط الأول دقائقه الأخيرة بعد ذلك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لفريق مانشستر سيتي، في واحدة من اسوء مباريات ريال مدريد بدوري الأبطال.

ليبدأ الشوط الثاني للمباراة وسط ترقب من قبل عشاق ريال مدريد على آمل تحقيق الريمونتدا والعودة مرة أخرى، الأمر الذي تمتع به الفريق طوال السنوات الماضية، والتي كان آخرها الموسم الماضي في الدور ذاته أمام السيتي، ولكن هذا لم يحدث في مباراة الليلة بعدما تمكن السيتي من إضافة الهدف الثالث عن طريق إيدير الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرماه.

وتحول ملعب الاتحاد بعدها إلى مسرح وأصبح لاعبي السيتيزنز في عرض خاص لسيناريو تم كتابة بواسطة الفليسوف بيب جوارديولا، حتي الدقيقة 91 والتي شهدت الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز والذي كان بمثابة المشهد الختامي للمباراة، بعدما أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز السيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء.



تشكيل مانشستر سيتي في المباراة:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، إيلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جاك جريليش، إيرلينج هالاند.


أرقام مانشستر سيتي في مباراة ريال مدريد:

- الأهداف 7

- التسديدات 10

- التسديد على المرمى 6

- الاستحواذ 56%

- التمريرات 565

- دقة التمرير 90%

- الأخطاء 11

- الكروت الصفراء 2

- الكروت الحمراء 0

- الركنيات 7

-حالات التسلل 2
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads