المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة روما وباير ليفركوزن بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 18/مايو/2023 - 08:23 ص
موعد مباراة روما
موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد باي أرينا المباراة التي ستجمع بين روما وباير ليفركوزن اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات إياب نصف دوري الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

موقف روما وباير ليفركوزن

ويدخل فريق روما المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققها في مباراة الإياب، فيسعى للحفاظ عليه، حيث يكفيه فقط التعادل، أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى نهائي اليوروبا ليج، رقم 11 مباراة في تاريخه.

بينما يسعى باير ليفركوزن لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، ومحاولة تسجيل أكثر من هدف، للإطاحة بالفريق الإيطالي من البطولة واستكمال المشوار نحو اللقب.

تاريخ مواجهات روما وباير ليفركوزن

وتعتبر الكفة متاوزنة في تاريخ مواجهات روما وباير ليفركوزن، حيث التقى الفريقان أربع مرات سابقة، حقق فريق الذئاب الفوز في مباراة وحيدة، في المقابل فاز أيضًا الألمان في لقاء وحيد، وتعادلا في مواجهتين.

نتيجة مباراة الذهاب بين روما وباير ليفركوزن

وحقق الفريق الأحمر والبرتقالي الفوز في مباراة الذهاب، الذي جمعت بينه وبين ليفركوزن على ملعب الأولمبيكو معقل دار روما، بنتيجة هدف وحيد سجله اللاعب إدوارد بوف.

وينتظر الفائز من مباراة روما وباير ليفركوزن، الفائز من لقاء يوفنتوس وإشبيلية الذي سيقام اليوم في نفس الموعد، على أرضية ستاد رامون سانشوز بيزخوان.

موعد مباراة روما وباير ليفركوزن

وتبدأ صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين روما وباير ليفركوزن العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب باي أرينا، وذلك في إطار مباريات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن

وتبث المباراة التي ستجمع بين روما وباير ليفركوزن في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة:

تردد القناة: 12379.

القمر الصناعي: عرب سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads