المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديبالا على دكة البدلاء.. تشكيل روما المتوقع أمام باير ليفركوزن بالدوري الأوروبي

الخميس 18/مايو/2023 - 08:48 ص
تشكيل روما المتوقع
تشكيل روما المتوقع لمواجهة باير ليفركوزن بالدوري الأوروبي
معتز محمد
طباعة



يواجه فريق روما تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره بايرن ليفركوزن الألماني، اللقاء التي سيبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد باي أرينا، وذلك في إطار منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.


ويسعى فريق الذئاب لتكرار الفوز مرة ثانية، لخطف بطاقة العبور إلى نهائي اليوروبا ليج، أو على الأقل الخروج من المباراة بالتعادل بأي نتيجة كانت، لمواصلة المشوار نحو اللقب، ووصل روما إلى نهائي الدوري الأوروبي 10 مرات سابقة، ولم يعرف بها الفوز فجميعها انتهت بالهزيمة.

وشهد مران روما مشاركة ثلاثي الفريق، باولو ديبالا الذي أصيب بالكاحل، وستيفان شعراوي الذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب في الفخذ، بالإضافة إلى عودة سمولينج الذي أصيب في عضلة الفخذ اليسرى.

ومن المتوقع مشاركة ديبالا كبديلًا في لقاء اليوم، وتأجيل الدفع به من بداية المباراة لعدم المجازفة به خاصةً بعد تعافيه حديثًا من الإصابة.

تشكيل روما المتوقع لمواجهة باير ليفركوزن

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: مانشيني، كريستانتي، إيبانيز، سيليك.

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، بوفي، سبينازولا.

خط الهجوم: بيليجريني، بيلوتي، تامي أبراهام.

نتيجة مباراة الذهاب بين روما وباير ليفركوزن

ونجح فريق روما لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب، الذي أقيم بينه وبين ليفركوزن على أرضية ستاد الأولمبيكو معقل دار روما، بنتيجة هدف وحيد أحرزه اللاعب إدوارد بوف.

وتواجد فريق روما في هذا الدور بعد الانتصار على فينورد روتردام، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بالدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وينتظر الفائز من مباراة روما وباير ليفركوزن، الفائز من لقاء يوفنتوس وإشبيلية الذي سيقام اليوم في نفس الموعد، على أرضية ستاد رامون سانشوز بيزخوان.


القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن

وتبث المباراة التي ستجمع بين روما وباير ليفركوزن في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة:

تردد القناة: 12379.

القمر الصناعي: عرب سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads