المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أسوان في الدوري الممتاز

الخميس 18/مايو/2023 - 05:22 م
الزمالك ضد أسوان
الزمالك ضد أسوان
محمد كرم
طباعة
أستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق كرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة نظيره أسوان، في المباراة المرتقبة المقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة أمام أسوان بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر، حسام عبدالمجيد، محمود شبانة، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، أحمد مصطفى "يزو".

وفي الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.


غيابات الزمالك أمام أسوان

ويغيب عن فريق الزمالك في مواجهة اليوم 9 لاعبين، منهم بسبب الإصابة ومنهم لأسباب فنية، وجاءت غيابات الزمالك كالآتي: عمر جابر ، محمد عبد الغني، وأحمد فتوح، و محمود حمدي " الونش"، ومحمد عبد الشافي، وعبدالله جمعة، وذالك بجانب كلا من، يوسف أسامة نبيه ، وعمرو السيسي ، وناصر منسي.

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام أسوان من أجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار بعد مباراة الدور الأول التي تلقي فيها المارد الأبيض الهزيمة من فريق الجنوب على ملعبه "ستاد أسوان" والتي كانت أولي خطوات انهيار الزمالك في الدوري.

ويتواجد أبنا ميت عقبه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة خلف فريق بيراميدز الذي يسبقه برصيد 6 نقاط، حيث خاض الفريق الأبيض 26 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 12 لقاء، ووقع في فخ التعادل 7 مباريات، واستقبل الهزيمة في مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و أسوان في الدوري

تنقل أحداث ومجريات مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وذالك باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن تنقل المباراة بالتحديد عبر قناة أون تايم سبورت 1، بصوت المعلق "مؤمن حسن".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads