المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الخميس 18/مايو/2023 - 05:24 م
الزمالك ضد أسوان
الزمالك ضد أسوان
محمد كرم
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نظيره فريق أسوان بقيادة مدربه أيمن الرمادي في واحده من المباراة القوية التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك و أسوان في الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة بتوقيت قطر والإمارات، وذالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

موقف الزمالك وأسوان في جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل لقاء اليوم

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام منافسه أسوان وعينه على الثلاث نقاط وتحقق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة إلى طريق الإنتصار من جديد وذالك بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من نظيره الإسماعيلي بثنائية دون مقابل في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

ويتواجد المارد الأبيض في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة خلف فريق بيراميدز الذي يسبقه برصيد 6 نقاط، حيث خاض الفريق الأبيض 26 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 12 لقاء، ووقع في فخ التعادل 7 مباريات، واستقبل الهزيمة في مثلهم، و تمكن لاعبوه من إحراز 38 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدف.

علي الجانب الآخر يدخل فريق أسوان مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يطمح في تحقيق الفوز والعودة الي الديار بالثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب، حيث يتواجد فريق الجنوب في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد31 نقطة، حصل عليهم من مجمل لعب 27 مباراة، استطاع الفوز في 8 مباريات وتعادل في7، وتلقي الهزيمة 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفا، ودخل شباكهم 34 هدف.

حكام مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز

وكان قد أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الزمالك و أسوان في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي ضمت كلا من ، محمد يوسف حكم ساحة، وعماد العقاد حكم مساعد أول، وإسلام ابو العطا حكم مساعد ثاني، وصبري إبراهيم حكم رابع، بينما يتواجد في غرفة الفيديو خالد الغندور و محمد عبدالعزيز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

تنقل أحداث ومجريات مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وذالك باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن تنقل المباراة بالتحديد عبر قناة أون تايم سبورت 1، بصوت المعلق "مؤمن حسن"

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads