المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبراهام يقود الهجوم.. تشكيل روما أمام بايرن ليفركوزن بالدوري الأوروبي ‏

الخميس 18/مايو/2023 - 09:16 م
تشكيل روما أمام بايرن
تشكيل روما أمام بايرن ليفركوزن
معتز محمد
طباعة


استقر الجهاز الفني لفريق روما بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق بايرن ليفركوزن، ضمن منافسات مباراة الإياب من دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل روما ضيفًا على فريق بايرن ليفركوزن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ستاد باي أرينا، ويسعي فريق الذئاب في مباراة الليلة نحو تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحصول على بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية.

بعدما حسم الانتصار بنتيجة هدف دون رد في مباراة الذهاب عن طريق اللاعب إدواردو بوف، الأمر الذي جعل ذئاب العاصمة الإيطالية في مهمة قد تكون سهلة فالتعادل بأي نتيجة يعني تواجد كتيبة روما في المباراة النهائية للمرة الـ11 في تاريخه، بعدما تواجد في 10 مناسبات سابقة انتهت جميعها بالهزيمة.


وجاء تشكيل روما أمام بايرن ليفركوزن في مباراة الليلة كالاتي:


في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: مانشيني - كريستانتي - إيبانيز - سيليك.

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش - بوفي - سبينازولا.

خط الهجوم: بيليجريني - بيلوتي - تامي أبراهام.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من "ريك كارسدورب - سمولينج - مادي كمارا - باولو ديبالا - فاينالدوم - فيليبو ميسوري - نيكولا زاليفسكي - بيترو بوير - كريستيان فولباتو - ميل سفيلار - ستيفان الشعراوي "


واستعاد فريق روما في مباراة الليلة خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا بعدما تعافي من إصابة الكاحل، بالإضافة إلى ستيفان شعراوي، وبجانب الثنائي يعود سمولينج بعدما شارك في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق وتواجد على مقاعد البدلاء.

وتنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الأوروبي طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد الآتي:

تردد القناة : 12379

القمر الصناعي: عرب سات

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads