المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة صن داونز والوداد البيضاوي بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

السبت 20/مايو/2023 - 05:24 ص
موعد مباراة الوداد
موعد مباراة الوداد وصن داونز
زينب عبد الله
طباعة



تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية للمباراة النارية، التي ستجمع بين صن داونز والوداد البيضاوي اليوم، على أرضية ستاد لوفتوس فارسفيلد، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

موقف صن داونز والوداد البيضاوي

ويدخل صن داونز المباراة بكل قوته متسلحًا بـ عاملي الأرض والجمهور، الذي سيدفعه لتقديم أداء متميز وفرض سيطرته على مجريات اللقاء، من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور النهائي، والاقتراب من تحقيق اللقب.

على الجانب الآخر يُمني فريق الوداد البيضاوي نفسه لنسيان لقاء الذهاب، الذي قدم فيه واحدة من أسوأ مبارياته في دوري الأبطال هذا الموسم، فـ يسعى لتحقيق الانتصار من أجل مصالحة الجماهير، للحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي، والرابع في تاريخه.

تاريخ مواجهات الوداد وصن داونز

والتقى الوداد وصن داونز من قبل في 11 مواجهة، تفوق أبناء كازابلانكا في الفوز بنتيجة 4 مرات، بينما فاز أبناء جنوب إفريقيا 3 مرات، وحضر التعادل في 4 مواجهات جمعت بينهما، وسجل لاعبي الوداد 7 أهداف، في المقابل أحرز لاعبي صن داونز 6 أهداف.

وانتهت المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد مركب محمد الخامس بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بالتعادل السلبي بدون أهداف، المباراة التي شهدت طرد لاعبين من صفوف صن داونز.

ويلتقي الفائز من مباراة الوداد وصن داونز مع الأهلي الذي أطاح بالترجي التونسي من البطولة، بعد ما فاز عليه بأربعة أهداف نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة صن داونز والوداد البيضاوي

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين صن داونز والوداد البيضاوي في الساعة الرابعة عصر اليوم، على ملعب لوفتوس فارسفيلد، وذلك في إطار مباريات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد البيضاوي

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين صن داونز والوداد البيضاوي في تمام الساعة الرابعة عصرًا، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads