المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد التتويج بالليجا..موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بالدوري والقنوات الناقلة

السبت 20/مايو/2023 - 06:31 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد
زينب عبد الله
طباعة



تحتضن أرضية ستاد سبوتيفاي كامب نو اللقاء الذي سيجمع بين برشلونة وريال سوسيداد الليلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موقف برشلونة وريال سوسيداد من المباراة

وحقق فريق برشلونة الفوز في المباراة الماضية على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد لقب الليجا الإسبانية للمرة الـ 27 في تاريخه، وذلك بعد تصدره جدول ترتيب الدوري برصيد 35 بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه ريال مدريد، فيسعى الفريق الكتالوني للفوز في مباراة اليوم والابتعاد منفردًا بالصدارة.

على الجانب الآخر يأمل فريق ريال سوسيداد للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وتكرار سيناريو مباراةر ريال مدريد بعد ما فاز عليه في الجولة ما قبل الماضية بهدفين دون رد، فـ سترتفع من معنويات الفريق خاصةً وهو يواجه حامل اللقب بعناصره المميزة.

نتيجة مباراة الدور الأول بين برشلونة وريال سوسيداد

وضرب برشلونة ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأنويتا، وسجل أهداف البارسا كلًا من روبرت ليفاندوفسكي هدفين، وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي، لكل منهما هدف

ترتيب برشلونة وريال سوسيداد

ويتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 34 مباراة، حقق الانتصار في 27 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقى سوى ثلاث هزائم، وسجل لاعبي الفريق الكتالوني 64 هدف، واستقبلت شباكهم 13 هدف كأقوى خط دفاع.

بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 62 نقطة، جمعها بعد ما لعب 34 لقاء، فاز في 18 منهم، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وتعادل في مثلها، كما أحرز لاعبي سوسيداد 45 هدف، وتلقت شباكهم 31.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتنطلق مجريات المباراة بين برشلونة وريال سوسيداد من الجولة الخامسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب كامب نو معقل دار البارسا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتذاع المباراة التي ستجمع بين برشلونة وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads