المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر وإيطاليا تبحثان تعزيز الاستثمارات الزراعية المشتركة

السبت 20/مايو/2023 - 11:55 ص
اجتماع وزير الزراعة
اجتماع وزير الزراعة مع سفير إيطاليا بالقاهرة
يارا صلاح
طباعة
استقبل الدكتور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ميكلي كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في القطاع الزراعي، وتشجيع الشركات الإيطالية على الاستثمار في مصر.

وأكد وزير الزراعة أن مصر تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين المحليين والأجانب في مجال الزراعة، مشيرا إلى أن المناخ الاستثماري في مصر واعد ومحفز بعد الإصلاحات التي قامت بها الحكومة. وأضاف أن هناك تعاون كبير مع إيطاليا في جميع المجالات، وخاصة الزراعية، داعيا إلى زيادة هذا التعاون في مجالات استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي للمحاصيل الإستراتيجية، والتصدير للخارج.

اجتماع وزير الزراعة مع سفير إيطاليا بالقاهرة

وقال كواروني إن شركات إيطالية كبرى لديها رغبة حقيقية في الاستثمار في مصر في مجالات مختلفة منها الزراعة والتصنيع، مؤكدًا على دور مصر في دعم قضايا التنمية والصحة على المستوى الإقليمي والدولي.

واتفق الجانبان على التنسيق لتنفيذ زيارة لوفد إيطالي رفيع المستوى لمصر قريبًا للاطلاع على المواقع المقترحة للاستثمار، وبدء التنفيذ فورًا، وحضر اللقاء د. سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، وسكرتير أول جاكوبو جاتانيللا بالسفارة الإيطالية بالقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads