المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتابع تنفيذ مشروعات حياة كريمة والصرف الصحي والكباري

السبت 20/مايو/2023 - 01:13 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماعا مع مسئولي شركة المقاولون العرب، لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها الشركة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، بالإضافة إلى بعض مشروعات الصرف الصحي والكباري.

وناقش محافظ أسيوط نسب التنفيذ في تلك المشروعات، والمعوقات التي تواجهها، والحلول المقترحة لها، مؤكدا على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة لتمكن المواطنين من الاستفادة من تلك المشروعات التي تضمن العديد من القطاعات من بينها الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والكباري.

اجتماع محافظ أسيوط لمتابعة مشروعات حياة كريمة

وتفقد المحافظ مشروع إنشاء كوبري منقباد العلوي بالمدخل الشمالي لمدينة أسيوط، والذي يمر أعلى الترعة الابراهيمية وخطوط السكة الحديد، والذي يبلغ طوله 1600 متر، وعرضه 16.7 متر، وتكلفته أكثر من 400 مليون جنيه، وأشاد بالجهود التي تبذل في سبيل إنجاز هذا المشروع الذي يسهل حركة النقل والانتقال.

وأكد اللواء عصام سعد على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ والانتهاء من تلك المشروعات في أسرع وقت ممكن لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والاستفادة منها خاصة وإنها تضمن العديد من القطاعات من بينها الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والكباري وتدعيم الوحدات المحلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads