المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كومان يقود هجوم بايرن ميونخ لمواجهة لايبزيج في الدوري الألماني

السبت 20/مايو/2023 - 07:17 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره نادي لايبزيج، اليوم السبت الموافق العشرون من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الألماني، على ملعب اليانز ارينا معقل الفريق البافاري.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذاع أحداث مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلن توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره لايبزيج، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الألماني.

وجاء تشكيل نادي بايرن ميونخ كالآتي:

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، ماتياس دي ليخت، بنجامين بافارد، نصير مزراوي.

خط الوسط: جمال موسيالا، جوشوا كيميتش، جوريتسكا.

خط الهجوم: كينجسلي كومان، توماس مولر، سيرجي جنابري.

ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 68 نقطة بعد تحقيق 20 فوز و8 تعادلات وخسر أربعة مباريات، بينما يأتي لايبزيج في المركز الثالث برصيد 60 نقطة حيث فاز خلال 18 مباراة وتعادل بستة وخسر في 8 مباريات.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads