المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاسيميرو يقود مانشستر يونايتد للتفوق على بورنموث بهدف في الدوري الإنجليزي

السبت 20/مايو/2023 - 07:18 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
محمد كرم
طباعة
أنتهت منذ قليل أحداث ومجريات المباراة التي جمعت بين فريقي بورنموث و مانشستر يونايتد، وذالك بتفوق الثاني بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "فيتاليتي" ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مجريات مباراة بورنموث و مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وشهدت المباراة تفوق لصالح مانشستر يونايتد في العشر دقائق الأول من أحداث الشوط الأول حيث بدأ الشياطين الحمر الضغط على دفاعات فريق بورنموث حتي تمكن اللاعب "كاسيميرو" من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 9، وذالك بعد تمريرة رائعة من برونو إلى داخل منطقة الجزا اسكنها لاعب الوسط داخل الشباك، ليعلن عن تقدم مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

وحاول بعدها فريق بورنموث إعادة ترتيب الصفوف من جديد داخل أرضية الملعب من أجل العوده الى المباراة وتعديل النتيجة وتفادي استقبال أهداف أخري، ولاكن ينجح فريق ألمان يونايتد من السيطرة على مجريات الشوط الأول وتسيير الأمور كما يريد، وتمكن من أنها شوط المباراة الأول بالتفوق علي بورنموث بهدف دون مقابل.

وفي شوط المباراة الثاني حاول لاعبو فريق بورنموث السيطرة على الكرة في وسط الملعب من أجل خلق مساحة لإحراز هدف التعادل ولاكن دفاعات مانشستر يونايتد تمنع لاعبو الفريق المنافس من الوصول إلى مرماهم، وتنجح في الحفاظ على نتيجة المباراة طوال ال 45 دقيقة الثانية، ويعطي حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لم تشهد أي أهداف، وينتهي بعدها اللقاء بتفوق مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

ترتيب مانشستر يونايتد و بورنموث في البريميرليج بعد لقاء اليوم

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد الي النقطة 69 في المركز الرابع، وبالتساوي مع نيوكاسل يونايتد في عدد النقاط، ولاكن يفرق عنه الثاني في عدد الاهداف، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 39 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد المباراة القادمة لكل من مانشستر يونايتد و بورنموث

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد في المباراة القادمة نظيره تشيلسي في واحده من المباراة القوية التي ستجمع الفريقين يوم الخميس القادم الموافق 25 مايو على مسرح الأحلام "أولد ترافورد" ضمن منافسات البريميرليج، بينما سيواجه بورنموث نظيره ايفرتون يوم الأحد الموافق 28 مايو علي أرضية ملعب غوديسون بارك.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads