المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمانة شباب العاصمة بحزب مستقبل وطن تناقش رؤية الدولة في دعم الرياضة

الأحد 21/مايو/2023 - 01:10 م
ندوة أمانة شباب العاصمة
ندوة أمانة شباب العاصمة لحزب مستقبل وطن
شيماء خلف
طباعة
عقدت أمانة شباب العاصمة لحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أحمد حسام عوض، ندوة حول رؤية الدولة في دعم الشباب والرياضة بعنوان: «مستقبل الاستثمار الرياضي في مصر - التشريعات والقوانين بالمجالس النيابية»، بحضور النائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين.

وحضر اللقاء أعضاء هيئة مكتب أمانة شباب العاصمة بحزب مستقبل وطن، وأمناء شباب الأقسام وهيئات مكاتبهم، ونموذج محاكاة مجلس الشيوخ التابع لوزارة الشباب والرياضة، وبعض شباب جامعات مصر.

ندوة أمانة شباب العاصمة لحزب مستقبل وطن

وقال المهندس أحمد حسام عوض أمين شباب العاصمة بحزب مستقبل وطن، إن اللقاء يأتي في إطار تكليف الأمانة بعقد سلسلة من الندوات والأنشطة الشبابية لخدمة تمكين الشباب في جميع المجالات والقطاعات بالدولة المصرية وعلي رأسها المنظومة الرياضية والوصول إلى أكبر فئة في المجتمع.

وأوضح أن الهدف من الندوة، تمكين ودعم الشباب والأندية الرياضية في عملية تطوير الاستثمار الرياضي، وما يدور داخل المنظومة الرياضية والاطلاع على الجهود المبذولة من مجلسي النواب والشيوخ من خلال التشريعات والقوانين الخاصة بتطوير المنظومة الرياضية ومستقبل الاستثمار الرياضي ودعم ورعاية الشباب المصري.

وأكد عوض أن أمانة العاصمة قامت مؤخراً بعقد مجموعة من الشراكة الهامة مع كبرى الشركات الوطنية لخدمة الشباب منها ما يختص بمجالات التوظيف وإقامة البطولات الرياضية ورعاية الموهوبين من غير القادرين، منها توقيع عقد شراكة مع شركة شغلني، والإعداد لتنظيم أكبر ملتقي للتوظيف بالجامعة الأمريكية في 3 يونيو المقبل.

أمانة العاصمة بحزب مستقبل وطن

ولفت إلى أن حزب مستقبل وطن أول حزب يقوم برعاية بطولة العالم للدراجات ورعاية الموهوبين من ذوي القدرات الخاصة في مختلف المجالات ومنها تنس الطاولة.

وأكد أن أمانة العاصمة تستهدف خلال المرحلة المقبلة المزيد من الشراكات الاستراتيجية في مجالات مختلفة مثل التعليم وتمويل المشروعات الصغيرة للشباب بالإضافة إلى جذب أستاذة الجامعات من الشباب والأكاديميين بهدف تغيير الشكل النمطي لعمل الأحزاب والتواصل مع الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads