المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يحقق الانتصار على تشيلسي في ليلة الاحتفال بالبريميرليج

الأحد 21/مايو/2023 - 08:16 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
معتز محمد
طباعة


حقق فريق مانشستر سيتي انتصار بنتيجة هدف دون رد أمام فريق تشيلسي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الاتحاد اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

وأكد فريق مانشستر سيتي بانتصار اليوم على حسمه للقب بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 88 على رأس صدراة الترتيب وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني أرسنال، علمًا بأن مانشستر سيتي متبقي له مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد تشيلسي بعد خساراة اليوم عند النقطة رقم 43 في المركز الـ12.


أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي:

بدأت تفاصيل ومجريات المباراة على ملعب الاتحاد وسط احتفالات أصحاب القميص السماوي بالحصول على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، ونظم لاعبي تشيلسي ممر شرفي في لأبناء بيب جوارديولا تكريمًا لهم.

وبدأت أحداث الشوط الأول وسط سيطرة من قبل لاعبي مانشستر سيتي عن طريق التمريرات القصيرة بين أقدام اللاعبين في وسط الميدان دون أي خطورة حقيقية على مرمى البلوز، حتي الدقيقة 12 والتي شهدت تمريرة رائعة من قبل بالمر استقبلها جوليان ألفاريز بتسديدة قوية سكنت الشباك.

ليستكمل بعدها الشوط الأول أحداثه وسط احتفالات صاخبة داخل مدرجات ملعب الاتحاد، بجانب استمرار محاولات لاعبي السيتي للوصول إلى الهدف الثاني وتوسيع الفارق، حتي الدقيقة 29 والتي شهدت تسديدة قوية من قبل فيل فودين مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي تشيلسي وانتهت معاها رائحة الخطورة.

وبعدها بدأ لاعبي تشيلسي في ترتيب الأوضاع داخل أرضية الميدان ومحاولة البحث عن أول الأهداف من أجل العودة إلى المباراة مرة أخرى من جديد، حتي الدقيقة 33 والتي شهدت إنفراد تام لرحيم سترلينج لاعب فريق تشيلسي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدي لها حارس مانشستر سيتي ببراعة وحافظ على تقدم فريقه.

وظل تقدم أصحاب الأرض بنتيجة هدف دون رد حتي انتهاء الوقت المخصص للشوط الأول، قبل أن تستكمل أحداث المباراة في شوطها الثاني والذي بمحاولات مستمرة للاعبي البلوز من أجل تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى عن طريق هال تصدي لها حارس مرمى السيتيزنز بنجاح وحافظ على نظافة الشباك.

وبعدها هدد لاعبي المان سيتي مرمي تشيلسي في الدقيقة 58 بعد عرضية من جهة اليمين قابلها فيليبس برأسية قوية اصتطدمت بالعارضة ومرت لخارج الملعب، واستمرت نتيجة الواحد صفر حتي الدقيقة 72 والتي شهدت تسجيل جوليان ألفاريز ثاني الأهداف قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويلغي الهدف نتيجة لوجود لمسة يد.

وبعدها استمرت الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة يتقدم أصحاب الأرض حتي انتهاء الوقت الأصلي، قبل أن يضيف حكم المباراة ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي تطور في النتيجة لينتهي بعدها اللقاء بفوز مانشستر سيتي ومعها تستمر عقدة كتيبة بيب جوارديولا أمام البلوز بعدما حقق الانتصار الثاني هذا الموسم، والسادس على التوالي بمختلف البطولات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة:

يحل فريق مانشستر سيتي بعد مباراة اليوم ضيفًا ثقيلًا على فريق برايتون يوم الاربعاء القادم الموافق 24-5، وتقام المباراة على أرضية ملعب فالمر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما ينتظر فريق تشيلسي مواجهة قوية وشرسة أمام فريق مانشستر يونايتد على أرضية ستاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الخميس المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads