المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نابولي يسحق إنتر ميلان بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

الأحد 21/مايو/2023 - 09:12 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على إنتر ميلان، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تفاصيل مباراة نابولي وإنتر ميلان

وشهد الشوط الأول من المباراة الذي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءً بين نابولي وإنتر ميلان، استحواذ وهيمنة من جانب حامل اللقب من أجل تسجيل هدف أول، ولكن وقف دفاعات الإنتر ثابتة أمام تلك الهجمات.

لتستمر عملية الضغط المتواصل من أصحاب الأرض، بعدة تسديدات على مرمى أندريه أونانا، ولكن يتألق أونانا ويقف صد منيع لهجمات نابولي المتتالية.

لتشهد الدقيقة 41 طرد اللاعب روبيرتو جاليارديني بعد حصوله على الإنذار الثاني، لتتصعب المهمة على كتيبة إنزاجي، ويستكمل الإنتر المباراة ناقص العدد.

ليواصل نابولي الضغط والسيطرة على مجريات اللقاء، لينطلق اللاعب زيلينيسكي ويتوغل، ليرسل عرضية إلى أندريه أنجيستا، الذي يضعها مباشرة داخل الشباك، مُعلنًا عند تقدم فريقه بأول الأهداف في الدقيقة 67.

ثم ينظم فريق النيراتزوري خطوطه ليمر اللاعب فيديريكو ديماركو، ليرسل عرضية متقنة إلى روميرو لوكاكاو الذي سدد كرة مميزة، هزت شباك نابولي ليتعادل الفريقان في الدقيقة 82.

ليأتي الرد سريعًا لينطلق المتألق أندريه انجيستا، ويمرر إلى جيوفاني دي لورينزو، الذي يسدد صاروخية لا تصد ولا ترد، في شباك الإنتر، ليتقدم الفريق بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، يسجل اللاعب جيانلوكا جايتانو الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب نابولي وإنتر ميلان

ليحافظ ميلان على صدارته ويرفع رصيده إلى النقطة 86 في صدارة الدوري، بينما يتجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة 66 في المركز الثالث.

موعد مبارة نابولي وإنتر ميلان القادمة

ويواجه نابولي نظيره بولونيا يوم الأحد القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب ريناتو دالارا، ضمن منافسات الجولة 40 من الكالتشيو.


بينما يلتقي فريق الإنتر بنظيره فيورنتينا يوم الأربعاء القادم، في المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات نهائي كأس إيطاليا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads