المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة الدوري والكأس خلال شهري يونيو ويوليو

الإثنين 22/مايو/2023 - 12:23 ص
مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك في بطولة الدوري
محمد عبدالتواب
طباعة
كشفت رابطة الأندية المصرية وإدارة المسابقات بإتحاد الكرة المصري، عن مواعيد الجولة ال30 وال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز،ودور ال16 من بطولة كأس مصر، والتي ستقام خلال شهر مايو الحالي، وتستمر حتى شهر يوليو بمباريات الدور ثمن النهائي من بطولة الكأس.


مواعيد مباريات الزمالك في بطولة الدوري :
أعلنت رابطة الأندية المصرية عن مواعيد مباريات الزمالك خلال الجولة الثلاثون، والواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري، ويتلقي فريق الزمالك في الأسبوع ال30 مع فريق الإتحاد السكندري يوم الاتنين 6/5 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على معلب "ستاد القاهرة الدولي".


ويلتقي الفارس الأبيض في مباراة الجولة الواحد والثلاثون مع فريق الأهلي، والتي تقرر تأجيلها بسبب خوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، وتتوقف بطولة الدوري الممتاز في الفترة من 12-20 من شهر يونيو لخوض المنتخب الوطني تصفيات بطولة أمم أفريقيا.


ويلعب نادي الزمالك في الجولة ال32 أمام فريق غزل المحلة، يوم الثلاثاء 6/27 وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب "ستاد القاهرة الدولي" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة،ثم ينتقل الفريق بعد ذلك لخوض منافسات بطولة كأس مصر.


موعد مباراة الزمالك في دور ال16 لبطولة كأس مصر :
وحددت إدارة المسابقات بإتحاد الكرة المصري يوم الثلاثاء 7/4 موعدًا لخوض مباراة الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، والذي سيجمع بين الفأز من مواجهة الزمالك وفاركو، الفأز من مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


ترتيب الزمالك في بطولة الدوري :
ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 46 نقطة، بعدما خاض الفريق 27 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتلقي الهزيمة في 7 مباريات، وتعادل الفريق 7 مباريات حتي الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads