المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري بالدوري والقنوات الناقلة

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:23 ص
موعد مباراة الاتحاد
موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري
زينب عبد الله
طباعة



تحتضن أرضية ستاد برج العرب المباراة التي ستجمع بين الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

موقف الاتحاد السكندري والمصري من المباراة

ويسعى فريق الاتحاد السكندري لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام إنبي، في الجولة الماضية والتي انتهت بهدف دون رد، لصالح الفريق البترولي، حيث يأمل سيد البلد لتحقيق الانتصار من أجل التواجد في المربع الذهبي، للمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية الموسم القادم.

كما يطمح فريق المصري تحت القيادة الفنية للمدرب ميمي عبد الرازق، لتقديم أداء جيد والخروج من المباراة وبحوزته الثلاث نقاط، لتعويض التعادل أمام الداخلية، في اللقاء الذي انتهى بهدف لكل فريق، بالجولة الماضية، وذلك للتقدم خطوة نحو المنافسة الكبار.

ترتيب الاتحاد السكندري والمصري قبل لقاء اليوم

ويتواجد سيد البلد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 12 منهم، وتلقى 12 هزيمة، بالإضافة إلى 4 تعادلات، وسجل لاعبي الاتحاد 30 هدف، واستقبلت شباكهم 29.

على الجانب الآخر يحتل فريق النسور الخضراء المركز الثامن برصيد 37 نقطة، جمعها بعد ما لعب 28 لقاء، حقق الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في 13 لقاء، كما تلقى 7 هزائم، وسجل لاعبي المصري 26 هدف، واستقبل مرماهم 30 هدف.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري

وتنطلق المباراة التي ستقام بين الاتحاد السكندري والمصري اليوم، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الاتحاد والمصري عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads