المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الزمالك والداخلية بالدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

الإثنين 22/مايو/2023 - 01:02 م
الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد السويس الجديد تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين الزمالك والداخلية، ضمن منافسات الجولة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري العام هذا الموسم 2022-2023.

ويسعي فريق الزمالك أمام الداخلية في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة السعي نحو تحسين الأوضاع بجدول ترتيب الدوري العام هذا الموسم، ويخوض الأبيض مباراة الداخلية بعد انتصار صعب بنتيجة هدف دون رد على فريق أسوان في المباراة الماضية.

بينما يمني فريق الداخلية نفسه في تحقيق نتيجة إيجابية إما التعادل أو تحقيق المفاجأة وحسم العلامة الكاملة من النقاط، لتأمين مراكز الفريق في جدول الترتيب والخروج من منطقة الهبوط، ولم يعرف فريق الداخلية طعم الخساراة في آخر مباراتين بعدما حسم التعادل أمام المصري وإنبي بهدف لكل منهما في المباراتين.


موعد مباراة الزمالك والداخلية بالدوري المصري:

تقام مباراة مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري هذا الموسم، اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية بالدوري المصري:

وتنقل مباراة الزمالك والداخلية مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث مباشر وحي لمباريات الدوري والكأس والسوبر طوال السنوات الماضية، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة حاتم بطيشة.


حكم مباراة الزمالك والداخلية في الجولة 29 بالدوري المصري:

أسندت لجنة الحكام داخل الاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة مباراة أبناء ميت عقبة والداخلية، إلى الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه كلًا من سامي هلهل كمساعد أول، وسيد نافع كمساعد ثاني، وأسامة اسماعيل حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الثنائي عبدالعزيز السيد، أسامه السيد.


نتيجة مباراة الدور الأول بين الزمالك والداخلية بالدوري المصري:

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الزمالك والداخلية على أرضية ستاد القاهرة الدولي، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما، بعدما شهدت أحداثها تقدم سمير فكري للفريق العسكري في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول للمباراة، وبعدها استمر نتيجة الواحد صفر حتي الدقيقة 96 والتي شهدت تسجيل محمد عبدالغني هدف التعادل لأبناء ميت عقبة.


ترتيب الزمالك والداخلية بجدول ترتيب الدوري المصري:

يدخل في الزمالك مباراة الليلة تحت القيادة الفنية لـ خوان كارلوس أوسوريو، وفي رصيده 47 نقطة يتواجد بها في المركز الرابع، بعدما خاض لاعبيه 27 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 17 مباراة وحسم التعادل في 7 مباريات وتلقي الخساراة في مثلها، ودون لاعبو الفريق في شباك الخصم 39 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف آخرين.

وعلى الجانب الاخر يتواجد فريق الداخلية قبل مباراة الليلة في المركز الـ16 بسلم ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز قبل الأخير، وخاض لاعبو الداخلية في الموسم الحالية 28 مباراة، لم يحقق خلالها الانتصار سوي في 5 مباريات وانهي 12 مباراة أخري بالتعادل، وتلقي الخساراة في 11 مباراة أخري، وسجل لاعبو الفريق 24 هدف وتلقت شباكهم 35 هدف.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads