المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاقم تحكيم إسباني لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين وست هام وفيورنتينا

الإثنين 22/مايو/2023 - 08:09 م
حكم مباراة وست هام
حكم مباراة وست هام يونايتد وفيورنتينا
زينب عبد الله
طباعة



كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن طاقم تحكيم نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022-2023,، والتي سيكون بين وست هام يونايتد الإنجليزي ضد فيورنتينا الإيطالي.

وأسندت اليويفا إدارة تحكيم المباراة التي ستجمع بين وست هام وفيورنتينا، إلى الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو جراندي ، كما يعاونه الإسباني باو ديفيز كمساعد أول، ومواطنه جوادالوبي أيوسو، حكم مساعد ثانِ.

ومن المقرر أن تقام مباراة وست هام يونايتد وفيورنتينا يوم 7 يونيو القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد إيدن أرينا بمدينة براج التشيكية، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ووصل الفريق الإيطالي إلى النهائي بعد ما حقق الفوز على بازل السويسري بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بالدور النصف النهائي، وذلك بعد ما انتهت مباراة الذهاب بفوز بازل بهدفين لهدف، ليضربه فيورنتينا في معقل داره بثلاثة أهداف لهدف.

على الجانب الآخر وصل وست هام يونايتد إلى هذا الدور بعد ما استطاع الفوز على ألكمار بثلاثة أهداف لهدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads