المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمبولي يمُطر شباك يوفنتوس بأربعة أهداف في الدوري الإيطالي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:31 ص
يوفنتوس يخسر برباعية
يوفنتوس يخسر برباعية أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
محمد عبدالتواب
طباعة
تلقى فريق يوفنتوس بقيادة مدربه الإيطالى "ماسيمليانو أليجري" هزيمة موجعه اليوم أمام فريق إمبولي، وخسر فريق يوفنتوس بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعته مع فريق إمبولي على ملعب "كارلو كاستيلاني" ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب لاعبي فريق إمبولي، الذي سيطر على الكرة في وسط الميدان بدايه الشوط، وفي الدقيقة 13 كاد اللاعب البولندي ميليك أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس، ولكن تسديدته اصطدمت بالعارضة لتمنع هدف محقق لصالح فريق السيدة العجوز.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق إمبولي في الدقيقة 18 تكفل بتسجيلها اللاعب كابوتو، الذي سدد الكرة على يمين حارس فريق يوفنتوس، وأضاف اللاعب لوبيرتو الهدف الثاني لصالح فريق إمبولي في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إمبولي بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وأجرى موسمليانو أليجري تغييرين في بدايه الشوط، حيث شارك باريديس بدلا من ميريتي وشارك كييزا بدلا من باربيري، وفي الدقيقة 47 أحرز كابوتو الهدف الثالث لصالح فريق إمبولي، لتصبح النتيجة 3-0، وتلقي اللاعب باريزي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 47.


بدأت التدخلات العنيفه تظهر في المباراة من جانب لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة 47 تلقى اللاعب أدريان رابيو البطاقة الصفراء الأولى من جانب لاعبي يوفنتوس في المباراة، ثم أجرى أليجري ثلاث تغييرات متتاليه في المباراة، حيث شارك دي ماريا بدلا من لوكاتيلي وكين بدلا من ميليك وروجاني بدلا من أليكسندرو.


وتلقي اللاعب باندنيلي البطاقة الصفراء في الدقيقة 66، ثم إجري المدير الفني لفريق إمبولي التغيير الأول لفريقة في الدقيقة 68 حيث شارك اللاعب هاس بدلا من باندنيلي، وفي الدقيقة 76 تلقى اللاعب باريديس البطاقة الصفراء، ونجح اللاعب كييزا في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس في الدقيقة 85 بعد تمريرة من اللاعب أدريان رابيو.


وقام المدير الفني لفريق إمبولي بإجراء تغييرين متتالين في نهاية الشوط الثاني لإستهلاك بعد الدقائق المتبقية في المباراة، حيث شارك بيكولي بدلا من كابوتو وستويانوفيتش بدلا من اكبرو،وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع أحرز بيكولي الهدف الرابع لصالح إمبولي، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق إمبولي على يوفنتوس بنتيجة 4-1 .



وارتفع رصيد فريق إمبولي عند النقطة 42،ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، وحقق الفريق فوزه العاشر في بطولة الدوري في مباراة اليوم، بينما يتوقف رصيد فريق يوفنتوس عند النقطة 59 في المركز السابع في جدول الترتيب، ويتلقي الهزيمة التاسعة له هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي.


ويلتقي فريق يوفنتوس في الجولة القادمة في بطولة الدوري مع فريق ميلان، يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي فريق إمبولي في الجولة القادمة مع فريق هيلاس فيرونا، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads