المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 06:40 ص
موعد مباراة النصر
موعد مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة






تحتضن أرضية ستاد مرسول بارك مباراة الجولة الثامنة والعشرين، التي ستجمع بين النصر والشباب اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك من منافسات بطولة دوري روشن السعودي، لموسم 2022-2023.

موقف النصر والشباب من المباراة

ويدخل فريق النصر هذا اللقاء المصيري، و لا بديل له عن الفوز من أجل استكمال المنافسة والاقتراب من التتويج بلقب الدوري، الذي سيكون اللقب الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ما انضم لصفوف الفريق العالمي.

ويعتبر أي تعثر للفريق الأصفر وفوز الاتحاد أمام الباطن، في المباراة التي ستنطلق بنفس التوقيت، هذا يعني تتويج العميد باللقب دون النظر لأي نتيجة اخرى، فقد أشعل المنافسة الفريق المتواجد في صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي وطاريق حامد، بعد ما تعادلا أمام الهلال بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر انتهت طموحات وأمال فريق الشباب في المنافسة على اللقب، حتى باتت المنافسة على المركز الثاني شبه مستحيلة، بعد عرقلته أمام الاتفاق والوحدة، بهزيمة ثقيلة.

ترتيب النصر والاتحاد قبل لقاء اليوم

ويحتل فريق النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 27 لقاء، حقق الانتصار في 18 منهم، وتعادل في 6 لقاءات، بالاضافة إلى تلقيه ثلاث هزائم، كما سجل لاعبي العميد 56 كأقوى خط هجوم بالدوري، واستقبلت شباكهم 15 هدف.

بينما يتواجد فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، جمعها بعد ما لعب 27 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، بالإضافة إلى تعادله في 5 مباريات، وسجر لاعبي الشباب 51 هدف، وتلقت مرماهم 26.

موعد مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي

وتنطلق صافرة الحكم الإيطالي دانيل أورساتو للمباراة التي ستقام بين النصر والشباب اليوم، على أرضية ستاد مرسول بارك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين النصر والشباب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، عبر مجموعة قنوات SSC sport الحاصلة على حق بث البطولات السعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads