المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاليسكا ورونالدو بالهجوم.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب بدوري روشن السعودي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 06:59 ص
تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشباب بالدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة




تشهد الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مواحهة نارية تجمع بين النصر والشباب على أرضية مرسول بارك، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي.


ويتواجد فريق النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 27 مباراة، استطاع تحقيق الانتصار في 18 منهم، وتلقى ثلاث هزائم، بالاضافة إلى تعادله في 6 مباريات، كما أحرز لاعبي العميد 56 كأقوى خط هجوم بالدوري، واستقبلت مرماهم 15 هدف.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشباب

في حراسة المرمى: أجوستين روسي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، علي لاجامي، جيسلان كونان.

الوسط: لويز جوستافو، عبدالله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ويسعى فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق و الفوز ولا مجال له سوى ذلك، لاستكمال المنافسة والمشوار للاقتراب خطوة من التتويج بلقب الدوري، الذي سيكون اللقب الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ما انضم لصفوف الفريق العالمي، الذي لم يستطع معه حتى الآن تحقيق أي بطولة، فـ كل الأمال والطموحات تصب نحو الدوري السعودي.

ويعد أي تعثر للنصر وفي المقابل يفوز الاتحاد أمام الباطن، في المباراة التي ستقام بينهما بنفس التوقيت، هذا يعني حصول الاتحاد السعودي باللقب دون النظر لأي نتيجة اخرى، فقد أشعل المنافسة الفريق الذي يتواجد في صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي وطاريق حامد، بعد ما تعادلا أمام الهلال بهدفين مقابل هدفين، في المباراة الماضية.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين النصر والشباب، الذي أقيمت بينهما على ملعب فيصل بن فهد، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

ويتم نقل المباراة التي ستجمع بين النصر والشباب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، عبر مجموعة قنوات SSC sport الحاصلة على حق بث البطولات السعودية، بتعليق بلال علام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads