المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري روشن.. تعرف على تفاصيل مباراة الهلال والعدالة قبل لقاء اليوم

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:47 م
الهلال السعودي والعدالة
الهلال السعودي والعدالة
معتز محمد
طباعة


سيشهد ستاد الأمير عبدالله بن جلوي على تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين الهلال والعدالة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2022-2023، المباراة التي قد تكون في المتناول للزعيم بسبب فارق الإمكانيات الفنية بين كلا الفريقين.

ويسعي فريق الهلال أمام العدالة في مباراة اليوم نحو تحقيق الانتصار والحصول على العلامة الكاملة من النقاط من أجل مواصلة البحث عن أحد مراكز المربع الذهبي، بعد أن أصبحت فرصة الحفاظ على لقب الموسم الماضي أمر قد يبدو مستحيل بسبب تواجد الاتحاد والنصر في المركز الأول والثاني على نفس الترتيب.

وعلى الجانب الآخر يمني فريق العدالة نفسه في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وحسم نتيجة المكسب والحصول على الثلاث نقاط للخروج من دوامة الهبوط ولغة الأرقام والحسابات، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كل ما يخص مباراة الهلال والعدالة في بطولة الدوري السعودي لهذا العام


موقف الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي:

يتواجد الهلال السعودي في الوقت الحالي قبل مباراة العدالة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة تحصل عليها بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وحسم التعادل في 8 مباريات وتلقي أربع هزائم وسجل لاعبو الفريق 48 هدف واستقبلت شباكهم 25 هدف آخرين، علمًا بأن الزعيم يتساوي مع الشباب في عدد النقاط.


موقف العدالة في جدول ترتيب الدوري السعودي:

يتواجد فريق العدالة قبل مباراة اليوم في موقف صعب للغاية، بعدما احتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب، برصيد 24 نقطة بعدما خاض لاعبيه 27 مباراة حقق خلالها الانتصار في 6 مباريات فقط، وحسم التعادل في مثلها، وتلقي الخساراة في 15 مباراة، وسجل لاعبو الفريق 26 هدف واستقلبت شباكهم 52 هدف آخرين ليصبح هو الأضعف بين فريق المسابقة.


نتيجة مباراة الدوري الأول بين الهلال والعدالة:

حسم فريق الهلال مباراة الدور الأول التي جمعت بينه وبين فريق العدالة على أرضية ملعب فيصل بن فهد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء بعدما سجل سالم الدوسري الهدف الأول للزعيم من ركلة جزاء في الدقيقة 66، قبل أن يعزز صالح الشهري نتيجة المباراة في الدقيقة 73، ويذكر أن مباراة الفريقين قد شهدت البطاقة الحمراء للاعب العدالة فهد محمد حربي في الدقيقة 83 من نهاية المباراة.


آخر ظهور لفريق الهلال السعودي بالدوري:

حسم فريق الهلال في مباراة الجولة الماضية انتصار صعب للغاية بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام فريق ضمك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وجاء هدف الزعيم الوحيد عم طريق موسى ماريجا في الدقيقة 70 بعد تمريرة رائعة من البريك.


آخر ظهور لفريق العدالة العدالة بالدوري:

وعلى الجانب الآخر حقق فريق العدالة انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة السابعة والعشرين على فريق الفتح، واحتصنت أرضية ستاد الأمير عبدالله بن جلوي المباراة التي جمعت بينهما، وجاءت أهداف العدالة عن طريق بيدرو يوجينيو ورينالدو لينيس وكريستوفر جونزاليز ومحمد العوفي.


موعد مباراة الهلال والعدالة بالدوري السعودي:

تقام مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الـ28. اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر، والساعة الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة بالدوري السعودي:

تنقل مباراة الزعيم أمام العدالة من خلال مجموعة قنوات SSC Sport السعودية باعتبارها حاصلة على حق بث وحي لمباريات الدوري السعودي داخل المملكة العربية السعودية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads