المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:48 م
برشلونة
برشلونة
معتز محمد
طباعة
انهى ستاد نيوفو جوسي زورييلا استعداده لاستقبال المباراة التي ستجمع بين برشلونة وبلد الوليد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمره مسابقة الدوري الإسباني الموسم 2022-2023، المباراة التي ستلعب تحت عنوان الانتصار ولا بديل عن الثلاث نقاط

فعلي الرغم من أن فريق برشلونة قد حسم بطولة الدوري الإسباني في وقت سابق إلا أنه يسعي لتحقيق الانتصار في المباراة أمام فريق بلد الوليد لمصالحة الجماهير بعدما تلقي الخساراة في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق بلد الوليد في تحقيق المكسب والحصول على الثلاث نقاط التي تعزز حصيلته وتحسن من الأوضاع في جدول ترتيب الليجا وتفاضي الدخول في مناطق الهبوط، ويتسلح الفريق في المباراة أمام برشلونة بعامل الأرض والجمهور.


ترتيب برشلونة وبلد الوليد في جدول الليجا:

يتربع الفريق الكتالوني قبل مباراة الجولة السادسة والثلاثين أمام فريق بلد الوليد على رأس جدول الترتيب، برصيد 85 نقطة تحصل عليها بعدما خاض لاعبيه 35 مباراة جاءت مقسمة بين 27 انتصار وأربعة تعادلات وأربع هزائم، وسجل لاعبو الفريق 65 هدف كأقوي خط هجوم، وتلقت شباكهم 15 فقط كأقوي خط دفاع.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة، توصل إليها بعد 10 انتصارات و5 تعادلات و20 هزيمة، وسجل لاعبو الفريق 30 هدف فقط واهتزت شباكهم في 62 مناسبة، ليصبح أكثر الفرق تلقي للأهداف خلال 35 مباراة ماضية.


موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد بالدوري الإسباني:

تنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين برشلونة وبلد الوليد مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتي ستوافق الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية وقطر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد:

تنقل مباراة الليلة بين كلا الفريقين من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإسباني طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة المعلق الشهير جواد بده، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد الآتي:

تردد القناة: 12379

القمر الصناعي: عرب سات

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads