المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. كاف يكشف عن حكم مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 05:47 م
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
معتز محمد
طباعة



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، المباراة التي ستجمع بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي يوم 4 يونيو المقبل.

ويستضيف الأهلي الوداد المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على حسم اللقب قبل مباراة الإياب والتي من المقرر إقامتها يوم 11 من الشهر ذاته.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الليبي معتز إبراهيم لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد، ويعاونه كلًا من عطية محمد كحكم مساعد أول وخليل حساني كحكم مساعد ثاني، والحاجي محمد كحكم رابع.

ويجلس على تقنية الفيديو "الفار" في مباراة الذهاب التونسي هيثم قيراط، ويعاونه الجزائري مصطفي غربال والكاميروني كارين فومو أتيزيمبونج.

وتواجد المارد الأحمر في مباراة النهائي بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على فريق الترجي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء وبنتيجة هدف دون رد في المبارتين على نفس الترتيب.

وعلى الجانب الآخر حسم الوداد المغربي بطاقة الصعود من دور نصف النهائي أمام صن داونز، بعدما حسم التعادل في المملكة المغربية بدون أهداف، قبل أن يتعادل من جديد في جنوب إفريقيا بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وحسب موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والاحصائيات،يعتبر لقاء الأهلي والوداد هو الرابع لليبي معتز إبراهيم أمام الفرق المصرية والثاني للشياطين الحُمر خلال الموسم الحالي في البطولات الإفريقية، بعدما أدرا مباراة الأهلي والرجاء في ربع النهائي والتي انتهت بدون أهداف.

بالإضافة إلى مباراة الزمالك شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات وانتهت المباراة حينها بفوز الأخير بهدفين مقابل لاشيء، كما تولي إدراة مباراة بيراميدز والجيش الملكي بكأس الكونفدرالية والتي حسمت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وعلى مستوي مشوار النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تواجد صاحب الـ33 عام في ست مباريات، 19 بطاقة حمراء واحتسب ركلة جزاء واحدة، ولم يخرج في أيًا منهما البطاقة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads